آخر الأخبارأخبار أفريقيةاخر الأخبار

موعد مباراة الترجي والملعب التونسي في كأس تونس

موعد مباراة الترجي والملعب التونسي في كأس تونس.. يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الترجي الرياضي التونسي لمواجهة فريق الملعب التونسي، في مباراة قوية تجمع بين الفريقين في إطار منافسات بطولة كأس تونس لكرة القدم.

وذلك عندما يحتضن الملعب الأولمبي حمادي العقربي في رادس، مباراة مرتقبة تجمع بين فريقي النادي الترجي الرياضي والملعب التونسي، في المباراة التي تجمع بين الفريقين في إطار منافسات الدور قبل النهائي من بطولة كأس تونس في نسختها الجديدة نسخة الهادي شاكر.

موعد مباراة الترجي والملعب التونسي في كأس تونس

ويدخل فريق الترجي بقيادة المدرب المخضرم نبيل معلول المباراة وعينه على تحقيق الفوز للتأهل إلى المباراة النهائية من البطولة، والمحاربة على تحقيق لقب كأس تونس، واعادة البطولة من جديد إلى خزائن فريق باب سويقة.

ويسعى لاعبي الترجي في حسم بطاقة التأهل إلى المباراة النهائية من البطولة لمواجهة فريق الأولمبي الباجي الذي نجح في انتزاع بطاقة العبور إلى المباراة النهائية على حساب فريق النادي الأفريقي، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم وانتهت بفوز الأولمبي الباجي بركلات الترجيح.موعد مباراة الترجي والملعب التونسي في كأس تونس

موعد مباراة الترجي والملعب التونسي في كأس تونس

وتقام تلك المباراة القوية التي تجمع بين فريقي الترجي والملعب التونسي في الدور قبل النهائي من بطولة كأس تونس، غدا الخميس 13 أبريل.

وتنطلق مباراة الترجي والملعب التونسي في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرا بتوقيت تونس، وفي تمام الساعة الثانية والنصف عصرا بتوقيت القاهرة.

ونجح الترجي في بلوغ الدور قبل النهائي من بطولة كأس تونس هذا الموسم، بعد الفوز الذي حققه الفريق على النادي الرياضي البنزرتي بهدفين دون رد.

مشوار الترجي والملعب التونسي في كأس تونس

واستهل الترجي حملة البحث عن تحقيق لقب كأس تونس تلك النسخة بالفوز على فريق الأمل جربة ميدون في دور ال32 من البطولة بهدفين مقابل هدف.

وفي دور الستة عشر نجح الترجي في سحق فريق الاتحاد الرياضي ببن قردان برباعية نظيفة، قبل أن يحقق الفوز على البنزرتي بهدفين دون رد في الدور ربع النهائي.

بينما في الجهة الأخرى نجح فريق الملعب التونسي في بلوغ الدور ربع النهائي من بطولة كأس تونس بعد الفوز على فريق اتحاد بو سالم في دور ال32 بهدف دون رد.

وفي مباراة دور الستة عشر نجح الملعب التونسي في تفجير مفاجأة كبري وتمكن من الاطاحة بفريق النجم الرياضي الساحلي، بعد الفوز عليه بركلات الترجيح.

وفي مباراة الدور ربع النهائي من البطولة، نجح الملعب التونسي في تحقيق الفوز على فريق نجم المتلوي بهدفين مقابل هدف.

موعد مباراة الترجي والملعب التونسي في كأس تونس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!