آخر الأخبارأخبار أفريقيةالدوري التونسي

موعد مباراة الترجي وحمام سوسة في الدوري التونسي

موعد مباراة الترجي وحمام سوسة في الدوري التونسي

موعد مباراة الترجي وحمام سوسة في الدوري التونسي .. يختتم مساء غدا الثلاثاء ، الفريق الأول لكرة القدم بنادي الترجي الرياضي التونسي ، تدريباته القوية ، تحت قيادة المدرب نبيل معلول .

وذلك قبل الدخول إلي معسكر مغلق استعدادا للمواجهة المرتقبة ، التي تجمع بين فريقي الترجي وحمام سوسة ، في المباراة التي تجمع بين الفريقين ، في إطار مباريات الجولة السادسة من منافسات المجموعة الأولي ، من بطولة الدوري التونسي ( الرابطة المحترفة التونسية الأولي ) لكرة القدم .

موعد مباراة الترجي وحمام سوسة في الدوري التونسي

يدخل الترجي الرياضي المباراة ، باحثا عن تحقيق الفوز الرابع علي التوالي ، في منافسات المجموعة الأولي، ليؤكد بذلك الفريق عن رغبته الواضحة في المحاربة علي الاحتفاظ بلقب الدوري التونسي .

موعد مباراة الترجي وحمام سوسة في الدوري التونسي :

ومن المقرر أن يواجه فريق الترجي حمام سوسة ، في المباراة التي تجمع بين الفريقين ، بعد غدا الأربعاء ، علي ملعب علي بو لحوار معقل فريق أمل حمام سوسة .

وتنطلق المباراة عند بلوغ الساعة الثانية والنصف ظهرا بتوقيتتونس ، والثالثة والنصف بتوقيت القاهرة .

ويسعي لاعبي الترجي في حسم المباراة لصالحهم منذ البداية ، للصعود إلي المركز الأول وصدارة جدول ترتيب المجموعة الأولي من منافسات الدوري التونسي . موعد مباراة الترجي وحمام سوسة في الدوري التونسي

واستهل حامل اللقب فريق الترجي الرياضي ، بقيادة نبيل معلول ، رحلة الدفاععن لقبه الذي حققه الموسم الماضي ، بمواجهة قوية أمام فريق هلال الشابة ، في مباراة انتهت بفوز أبناء المكشخين بهدفين مقابل هدف .

وفي المباراة الثانية ، اصطدم فريق الترجي بمواجهة قوية أمام النادي البرياضي البنزرتي العائد من جديد للرابطة المحترفة الأولي ، لتنتهي المباراة بفوز الترجي بهدف نظيف .

والتقي الترجي في مباراته الثالثة هذا الموسم ، أول أمس السبت ، بفريق الإتحاد الرياضي بتطاوين ، في مباراة سهلة ، نجح فيها رفقاء الدولي محمد علي بن رمضان ، في تحقيق فوزا عريضا بثلاثية نظيفة ، وقع فيها بن رمضان علي الثنائية الأولي له هذا الموسم .

ويحتل الترجي الرياضي ، المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الأولي، برصيد 9 نقاط من 3 مباريات ، وبفارق نقطة وحيدة عن فريق النجم الرياضي الساحلي المتصدر برصيد 10 نقاط من 4 مباريات .

بينما يقع فريق أمل حمام سوسة ، في المرتبة الثالثة من جدول ترتيب المجموعة الأولي برصيد 5 نقاط ، من 5 مباريات كاملة .

موعد مباراة الترجي وحمام سوسة في الدوري التونسي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!