آخر الأخبارأخبار أفريقيةاخر الأخبارالدوري التونسي

موعد مباراة الترجي ونجم المتلوي فى الدوري التونسي

موعد مباراة الترجي ونجم المتلوي فى الدوري التونسي.. يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الترجي، تدريباته بقيادة المدرب البلجيكي ميشيل كارادوزو المدير الفني للفريق، قبل مواجهة فريق نجم المتلوي، ضمن منافسات بطولة الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم.

وذلك في المباراة التي تجمع بين فريقي الترجي ونجم المتلوي، في إطار مباريات الجولة الرابعة ، من مباريات بطولة الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم موسم 2024 /2025. موعد مباراة الترجي ونجم المتلوي فى الدوري التونسي

موعد مباراة الترجي ونجم المتلوي فى الدوري التونسي

ويسعي الترجي بقوة لتحقيق الفوز في تلك المباراة أمام فريق نجم المتلوي، وذلك لتعويض الجماهير عن السقوط الاخير في فخ التعادل، أمام ضيفه فريق الملعب التونسي، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدفين لكل فريق.

موعد مباراة الترجي ونجم المتلوي فى الدوري التونسي

وتقام تلك المباراة بين فريقي الترجي ونجم المتلوي، في المباراة التي تجمع بين الفريقين، ضمن منافسات الجولة الرابعة في الدوري التونسي، في المباراة المقرر لها الخميس المقبل 3 أكتوبر الجاري.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الترجي ونجم المتلوي فى الدوري التونسي، في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت تونس، وفي تمام الساعة الخامسة مساءا بتوقيت القاهرة.

وتقام المباراة علي الملعب البلدي بالمتلوي، معقل فريق النجم الرياضي بالمتلوي.

ويدخل حامل لقب بطولة الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم، فريق الترجى المباراة وعينه علي تحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاثة، لمواصلة مطاردة النادي الأفريقي علي صدارة جدول الترتيب من البداية.

الترجي ونجم المتلوى فى الدوري التونسي

حيث نجح الترجي في تحقيق الفوز في مباراتي الجولة الأولى على حساب اتحاد تطاوين بثلاثة نظيفة، وفي الجولة الثانية على حساب فريق مستقبل سليمان بهدفين مقابل هدف، قبل أن يقع الفريق في فخ التعادل فى مباراة الجولة الثالثة أمام الملعب التونسي بهدفين لكل فريق.

بينما يسعي فريق نجم المتلوي في تحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاثة، مستغلا عاملي الأرض والجمهور، وتحقيق المفاجئة بالفوز على حامل اللقب.

وكان فريق نجم المتلوي قد حقق الفوز في مباراة الجولة الأولى على حساب فريق مستقبل سليمان بهدفين دون رد، قبل أن يتلقي الهزيمة في مباراة الجولة الثانية على يد الملعب التونسي بهدف دون رد، وبالنتيجة ذاتها نال الهزيمة في مباراة الجولة الثالثة علي يد فريق الترجى الجرجيسي.

وتعول جماهير الترجي علب خدمات لاعبيها من أجل تحقيق الفوز في مباراة الخميس وحصد نقاط المباراة الثلاثة، لمواصلة حملة الفريق فى الدفاع عن لقبه،، وذلك قبل التوقف الدولي المقبل، الذي يشهد مشاركة منتخب تونس في التصفيات المؤهلة إلي بطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم.

القنوات الناقلة لمباراة الترجي ونجم المتلوي فى الدوري التونسي

ويبحث عشاق الترجي عن القناة الناقلة لمباراة الترجي ونجم المتلوي، فى إطار مباريات الجولة الثالثة من مباريات الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم، والتي تجمع بين الفريقين الخميس المقبل.

حيث من المقرر أن يتم نقل مباراة الترجى ونجم المتلوي فى الدوري التونسي، عبر القناة الوطنية التونسية الثانية، الناقل الحصري لمباريات بطولة الدوري التونسي.

موعد مباراة الترجي ونجم المتلوي فى الدوري التونسي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!