آخر الأخبارأخبار عربية

موعد مباراة الجزيرة والوحدة في الدوري الإماراتي

موعد مباراة الجزيرة والوحدة في الدوري الإماراتي

موعد مباراة الجزيرة والوحدة في الدوري الإماراتي .. تترقب جماهير كرة القدم الإماراتية بشكل عام ، وجمهور فريقي الجزيرة والوحدة بشكل خاص ، المواجهة المرتقبة التي تجمع بين كلا الفريقين .

حيث يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجزيرة فريق الوحدة، في مباراة قوية ، تجمع بين الفريقين ، في إطار قمة مباريات الجولة العاشرة ، من منافسات الدوري الإماراتي الممتاز لكرة القدم موسم 2022/2023.

موعد مباراة الجزيرة والوحدة في الدوري الإماراتي :

وتقام مباراة الجزيرة الإماراتي والحدة ، مساء يوم الجمعة بعد غدا ، في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت الإمارات ، والخامسة والنصف بتوقيت القاهرة .

ويحتضن المباراة ملعب بن زايد ، معقل فريق الجزيرة الإماراتي .

الجزيرة الإماراتي والوحدة في الدوري :

يدخل فريق الجزيرة المباراة ، بمعنويات مرتفعة ، وذلك بعد تحقيقه الفوز في مباراة الجولة الماضية علي حساب مضيفه فريق النصر ، وذلك في المباراة التي جمعت بين الفريقين الجمعة الماضية .

وانتهت تلك المباراة بين فريقي الجزيرة الإماراتي والنصر بفوز الجزيرة بهدفين دون رد .

بينما علي الجانب الآخر ، يدخل فريق الوحدة بقيادة الدولي المخضرم إسماعيل مطر ، الماراة من أجل تحقيق الفوز ومواصلة الإنتصارات التي يحققها الفريق في الدوري هذا الموسم .

حيث حقق الوحدة الفوز في آخر 5 مباريات ، بمنافسات بطولة الدوري الإماراتي ، وكان آخرها الفوز الكبير علي فريق دبا بثلاثية نظيفة ، في المباراة التي جمعت بينهما السبت الماضي.

لذا سوف يدخل كل فريق المباراة بقوة ، لتأكيد سيطرته وتفوقه في المباريات الأخيرة من الدوري الإماراتي ، وفي ظل اقتراب المنافسة والمراكز بين فرق الدوري.

حيث أن فوز فريق الوحدة سوف يجعله يتصدر جدول ترتيب الدوري الإماراتي ، وهو نفس الحال لفريق الجزيرة في حالة تحقيقه الفوز ، علي الرغم من ابتعاد كلا الفريقين عن بعضيهما بثلاثة مراكز كاملة .

ترتيب الجزيرة والوحدة في الدوري الإماراتي :

ويحتل فريق الوحدة ، المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإماراتي برصيد 19 نقطة ، بنفس رصيد فريق الشارقة صاحب الصدارة ، ولكنه يتفوق بفارق الأهداف.

بينما يحتل فريق الجزيرة الإماراتي ، المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري ، برصيد 17 نقطة ، وبفارق نقطتين فقط عن أصحاب الصدارة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!