أخبار محليةاخر الأخبارالدوري المصري الممتاز

موعد مباراة الزمالك وإنبي في الدوري والقنوات الناقلة

موعد مباراة الزمالك وإنبي في الدوري والقنوات الناقلة

موعد مباراة الزمالك وإنبي في الدوري والقنوات الناقلة .. يختتم مساء غدا الثلاثاء ، الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته ، قبل خوض مباراة إنبي .

في المباراة المقرر لها أن تجمع بين الفريقين ، في إطار منافسات الأسبوع الرابع من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم موسم 2022/2023.

موعد لقاء الزمالك وإنبي في الدوري :

ومن أجل مصالحة الجماهير ، بعد خسارة لقب السوبر المصري ، بعد الهزيمة من الأهلي بهدفين مقابل لا شئ، يدخل الزمالك مباراة إنبي من أجل تحقيق الفوز لمصالحة جماهيره الغاضبة.

حيث فشل لاعبي الزمالك في تحقيق الفوز بكأس السوبر المصري والجمع بين الثلاثية التاريخية ، بعد تحقيق لقب الدوري المصري ، وبطولة كأس مصر ، بعد الفوز علي الأهلي في المباراة النهائية بهدفين دون رد .

ويدخل حامل اللقب فريق الزمالك ، تلك المباراة بحثا عن تحقيق الفوز الثالث علي التوالي في انطلاق منافسات الدوري المصري هذا الموسم ، بعد الفوز في أول مواجهتين . موعد مباراة الزمالك وإنبي في الدوري والقنوات الناقلة

مشوار الزمالك وإنبي في الدوري :

حيث استهل الفارس الأبيض مباريات الدوري المصري هذا الموسم ، بمواجهة قوية مع فريق سموحة السكندري ، ولكن تمكن الفريق الأبيض من تحقيق الفوز بهدفين دون رد ، في ال10 دقائق الأخيرة من زمن المباراة .

حيث سجل اللاعب شريف رضا مدافع سموحة الهدف الأول بالخطأ في مرماه ، بعد تصويبة قوية من قائد الزمالك محمود عبد الرازق شيكاباالا ، قبل أن يسجل الوافد الجديد المهاجم البنيني سامسون إكينولا الهدف الثاني في لاللحظات الأخيرة من زمن المباراة .

وواجه الزمالك في مباراة الجولة الثانية ، فريق سيراميكا كليوباترا ، وتمكن من الفوز عليه بنفس النتيجة ، بهدفين مقابل لا شئ ، حيث افتتح المهاجم الدولي التونسي سيف الدين الجزيري أهداف الفارس الأبيض ، في الدقيقة العاشرة من بداية المباراة .

وفي الدقيقة 80 ، نجح الظهير الأيسر أحمد أبو الفتوح من تسجيل الهدف الثاني لفريق الزمالك .

وتأجلت مباراة الجولة الثالثة أمام بيراميدز نظرا لارتباط الزمالك بمباراة كأس السوبر المصري التي أقيمت الجمعة الماضية ، بالإمارات

بينما افتتح فريق إنبي مبارياته بالتعادل مع بيراميدز بهدف لكل فريق ، وتلقي هزيمتين متتاليتين ، علي يد فريق طلائع الجيش بالجولة الثانية بهدفين مقابل هدف ، وعلي يد فريق المصري البورسعيدي بهدفين دون رد ، في الجولة الثالثة .

موعد مباراة الزمالك وإنبي في الدوري :

هذا ويلتقي الزمالك وإنبي في مباراة الجولة الرابعة من مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم ، الأربعاء المقبل الثاني من نوفمبر، علي ملعب المقاولون العرب عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر .

وتنطلق النباراة في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة .

علي أن تتم إذاعة المباراة عبر قناة أون تايم سبورت الناقل الحصري لمباريات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم .

موعد مباراة الزمالك وإنبي في الدوري والقنوات الناقلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!