اخر الأخبار

موعد مباراة السعودية والمكسيك في كأس العالم 2022

موعد مباراة السعودية والمكسيك في كأس العالم 2022

موعد مباراة السعودية والمكسيك في كأس العالم 2022 .. تترقب جماهير كرة القدم ، مباراة منتخبي السعودية والمكسيك ، في المباراة التي تمجمع بين المنتخبين ،في ختام مرحلة المجموعات من بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022.

وذلك عندما يلتقي منتخبي السعودية والمكسيك ، في إطار مباريات الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الثالثة ، في بطولة كأس العالم قطر 2022.

موعد مباراة السعودية والمكسيك في كأس العالم 2022

ويدخل المنتخب السعودي المباراة رافعا شعار لا بديل عن الفوز ودون النظر إلي نتائج الآخرين ، لحجز بطاقة التأهل إلي الدور التالي دور الستة عشر من المونديال .

موعد مباراة السعودية والمكسيك في كأس العالم 2022

فبعد الانطلاقة القوية للمنتخب السعودي في منافسات كأس العالم ، وتحقيق مفاجأة كبيرة ، بالفوز علي أحد أقوي المرشحين لتحقيق لقب المونديال ، منتخب الأرجنتين ، في مباراة الجولة الأولي .

حيث قدم لاعبي الأخضر السعودي ملحمة كروية علي ملعب ستاد لوسيل أمام رفقاء ليونيل ميسي ، وحققوا ريمونتاد قوية ، بعد أن تلقت شباكهم هدف أول، عادو في النتيجة . موعد مباراة السعودية والمكسيك في كأس العالم 2022

وانتهت تلك المباراة بفوز المنتخب السعودي بهدفين مقابل هدف ، عن طريق صالح الشهري وسالم الدوسري .

موعد مباراة السعودية والمكسيك في كأس العالم 2022

وظنت الجماهير السعودية أن التأعهل إلي دور الستة عشر بات قريبا ، قبل مواجهة منتخب بولندا ،ولكن جائت نتيجة المباراة عكس سير أحداثها تماما ، فتلقي المنتخب السعودي هزيمة بهدفين مقابل لا شئ .

موعد مباراة السعودية والمكسيك في كأس العالم 2022

وتنطلق مباراة منتخبي السعودية والمكسيك ، بعد غدا الأربعاء 30 نوفمبر ، في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة ، والعاشرة مساءا بتوقيت مكة المكرمة .

ويحتضن المباراة ملعب ستاد لوسيل ، الذي يحتضن المباراة النهائية للمونديال في الثامن عشر من ديسمبر المقبل ، والذي قد يشهد علي حضور جماهير كثيف في مباراة السعودية والمكسيك .

السعودية والمكسيك في كأس العالم 2022

وناشد هيرفي رينارد المدير الفني الفرنسي للمنتخب السعودي ، جماهير منتخبه للحضور بكثافة في مباراة المكسيك ، متحدثا إليهم بأننا قادرين علي صناعة الحلم سويا .

ويحتاج المنتخب السعودي لتحقيق الفوز بأية نتيجة ، لضمان اتأهل رسميا إلي دور الستة عشر، وعدم النظر إلي نتيجة مباراة الأرجنتين وبولندا والتي تقام في نفس التوقيت .

تلك المباراة ، التي قد تحدد هي الأخري هوية المتأهلين من المجموعة الثالثة ، ومراكزهم من حيث الصدارة والمركز الثاني .

ويسعي لاعبي المنتخب السعودي إلي مصالحة جماهيرهم بعد الإخفاق المفاجئ أمام منتخب بولندا في مباراة الجولة الثانية ، وتحقيق الفوز علي منتخب المكسيك ، الذي تلقي هزيمة علي يد راقصي التانجو بهدفين دون رد .

ترتيب المجموعة الثالثة في كأس العالم 2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!