آخر الأخبارأخبار عالميةاخر الأخباركأس العالم قطر 2022

موعد مباراة السنغال والإكوادور في كأس العالم 2022

موعد مباراة السنغال والإكوادور في كأس العالم 2022

موعد مباراة السنغال والإكوادور في كأس العالم 2022 .. تترقب جماهير كرة القدم العالمية ، مباراة منتخبي السنغال والإكوادور ، في مباراة نارية لحجز بطاقة التأهل إلي دور الستة عشر من منافسات كأس العالم فيفا قطر 2022.

وذلك عندما يلتقي منتخبي السنغال والإكوادور ، في المباراة التي تجمع بين المنتخبين ، في إطار مباريات الجولة الثالثة والأخيرة ، من منافسات المجموعة الأولي ، لبطولة كأس العالم قطر 2022.

موعد مباراة السنغال والإكوادور في كأس العالم 2022

وتقام المباراة علي ملعب ستاد خليفة ، الذي يحتضن تلك المواجهة النارية ، والتي ستحدد بشكل كبير المتأهل إلي دور الستة عشر من المونديال .

موعد مباراة السنغال والإكوادور في كأس العالم 2022

ويدخل أسود التيرانجا ،منتخب السنغال ، المباراة رافعا شعار لا بديل عن الفوز ، لتحقيق المراد والتأهل إلي دور الستة عشر من بطولة كأس العالم .

موعد مباراة السنغال والإكوادور في كأس العالم 2022

وذلك في ظل المنافسة القوية والشرية بينه وبين منتخب الإكوادور ، الذي يكفيه التعادل في المباراة ، لبلوغ الدور التالي من المونديال العربي قطر 2022.

حيث حقق المنتخب السنغالي فوزا هاما اليوم ، علي منتخب قطر ، صاحب الأرض والضيافة ، بثلاثة أهداف مقابل هدف ، في مباراة تسيدها أبناء المدرب أليو سيسيه المدير الني للسنغال .

بينما نجح منتخب الإكوادور في خطف نقطة تعادل ثمينة ، من أنياب منتخب هولندا ، بعد التعادل في المباراة التي جمعت بينهما اليوم ، بهدف لكل فريق .

موعد مباراة السنغال والإكوادور في كأس العالم 2022

هذا ومن المقرر أن تقام المباراة المرتقبة ، بين منتخبي السنغال والإكوادور ، يوم الثلاثاء المقبل 29 نوفمبر ، علي ملعب ستاد خليفة الدولي .

وتبدأ تلك المباراة الهامة في تمام الساعة الخامسة مساءا بتوقيت القاهرة ، والسادسة مساءا بتوقيت مكة المكرمة والدوحة .

وتعول الجماهير السنغالية علي خدمات لاعبيها في حسم بطاقة التأهل والصعود ، بالرغم من الهزيمة الأولي التي تلقاها المنتخب السنغالي ، علي يد منتخب هولندا بهدفين دون رد .

ويكفي المنتخب السنغالي الفوز بأية نتيجة ، لحجز إحدي بطاقتي التأهل والعبور إلي دور الستة عشر من منافسات كأس العالم .

ترتيب المجموعة الأولي في كأس العالم 2022

وبعد انتهاء مباريات الجولة الثانية من المجموعة الأولي في بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022 ، والتي شهدت توديع المنتخب القطري ، بعد الهزيمة التي تلقها اليوم علي يد المنتخب السنغالي .

لتشهد المجموعة صراعا ناريا بين الثلاثي ، هولندا ، الإكوادور ، والسنغال ، في حسم بطاقتي التأهل إلي دور الستة عشر ، حيث يحتاج كل منتخب تحقيق الفوز في مباراة الجولة الثالثة .

ويلتقي منتخب الإكوادور بمنتخب السنغال في مباراة نارية ، في مباراة يكفي فيها الإكوادور التعادل ، بينما يواجه المنتخب الهولندي ، منتخب قطر .

ويصبح ترتيب المجموعة الأولي كالتالي :

1- منتخب هولندا في المركز الأول برصيد 4 نقاط .

2 – منتخب الإكوادور في المركز الثاني برصيد 4 نقاط.

3- منتخب السنغال في المركز الثالث برصيد 3 نقاط .

4- منتخب قطر في المركز الرابع والأخير بدون رصيد من النقاط .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!