آخر الأخبارأخبار أفريقيةاخر الأخبارالدوري التونسي

موعد مباراة الصفاقسي وشبيبة العمران في الدوري التونسي

موعد مباراة الصفاقسي وشبيبة العمران في الدوري التونسي.. يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الرياضي الصفاقسي، فريق الشبيبة الرياضية بالعمران الوافد الجديد إلي الرابطة المحترفة التونسية الاولي لكرة القدم، فى مباراة قوية تجمع بين الفريقين ضمن منافسات بطولة الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم.

وذلك في المباراة التي تجمع بين فريقي النادي الرياضي الصفاقسي وشبيبة العمران، في إطار مباريات الجولة الثالثة من منافسات بطولة الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم موسم 2024/2025. موعد مباراة الصفاقسي وشبيبة العمران في الدوري التونسي

موعد مباراة الصفاقسي وشبيبة العمران في الدوري التونسي

ومن أجل تحقيق الفوز الثانى له على التوالي، يدخل النادي الرياضي الصفاقسي المباراة أمام شبيبة العمران، وعينه علي تحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاثة، بعد الفوز الاخير الذي حققه الفريق على فريق اتحاد بن قردان بهدف نظيف، فى لقاء الجولة الثانية.

موعد مباراة الصفاقسي وشبيبة العمران في الدوري التونسي

موعد مباراة الصفاقسي وشبيبة العمران في الدوري التونسي

ويحل الصفاقسي ضيفا ثقيلا علي فريق شبيبة العمران فى الدوري التونسي، فى المباراة المقرر لها غدا السبت 28 سبتمبر الجاري.

وتنطلق مباراة الصفاقسي وشبيبة العمران في الدوري التونسي، فى تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت تونس، وفي تمام الساعة الخامسة مساءا بتوقيت القاهرة.

وتقام المباراة علي ملعب الشاذلي زيتون معقل فريق الشبيبة الرياضية بالعمران، بحضور جماهيره.

القنوات الناقلة لمباراة الصفاقسي وشبيبة العمران في الدوري التونسي

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة الصفاقسي وشبيبة العمران، في إطار مباريات الجولة الثالثة من بطولة الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم غدا السبت، عبر القناة الوطنية التونسية الثانية، الناقل الحصري لمباريات البطولة.

الصفاقسي وشبيبة العمران في الدوري التونسي

وافتتح النادي الرياضي الصفاقسي مبارياته في بطولة الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم، بتعادل مخيب للآمال أمام فريق مستقبل قابس الوافد الجديد إلي الرابطة المحترفة التونسية الاولي لكرة، بهدفين لكل فريق.

وفي مباراة الجولة الثانية نجح النادي الرياضي الصفاقسي في تحقيق الفوز، علي فريق اتحاد بن قردان، بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء الأربعاء الماضي، على ملعب الطيب المهيري.

بينما في الجهة المقابلة افتتح فريق الشبيبة الرياضية بالعمران مبارياته في بطولة الدوري التونسي هذا الموسم، بالفوز على فريق قوافل قفصة بهدفين مقابل هدف في الجولة الأولى.

قبل أن يتلقي الفريق الهزيمة في مباراة الجولة الثانية على يد النادي الأفريقي بهدفين دون رد.

موعد مباراة الصفاقسي وشبيبة العمران في الدوري التونسي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!