آخر الأخبارأخبار أفريقيةاخر الأخبارالدوري التونسي

موعد مباراة الصفاقسي وقوافل قفصة في الدوري التونسي

موعد مباراة الصفاقسي وقوافل قفصة في الدوري التونسي.. يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الرياضي الصفاقسي، فريق قوافل قفصة، وذلك فى مباراة مرتقبة تجمع بين الفريقين ضمن منافسات بطولة الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم الموسم الحالي موسم 2024 /2025.

وذلك عندما يلتقي فريقي الصفاقسي وقوافل قفصة، في إطار مباريات الجولة الرابعة، من مباريات بطولة الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم. القنوات الناقلة لمباراة الصفاقسي وقوافل قفصة في الدوري التونسي

وبحثا عن تعويض الجماهير الغاضبة بعد الهزيمة الأخيرة المفاجئة، أمام فريق الشبيبة الرياضية بالعمران، يدخل النادي الرياضي الصفاقسي المباراة من أجل تحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاثة.

موعد مباراة الصفاقسي وقوافل قفصة في الدوري التونسي

موعد مباراة الصفاقسي وقوافل قفصة في الدوري التونسي

ويلتقي فريقي الصفاقسي وقوافل قفصة في الدوري التونسي، في المباراة التي تجمع بين الفريقين غدا الخميس 3 أكتوبر الجاري.

وتنطلق مباراة الصفاقسي وقوافل قفصة في الدوري التونسي، في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت تونس، وفي تمام الساعة الخامسة مساءا بتوقيت القاهرة.

وبحضور جماهير النادي الرياضي الصفاقسي، يحتضن ملعب الطيب المهيري تلك المباراة.

ويسعى المدير الفني البرتغالي سانتوس، المدير الفني الجديد للفريق الأول لقلعة الأجداد، إلي مصالحة الجماهير الغاضبة من الفريق بعد الهزيمة فى الجولة الماضية، على يد مضيفه فريق شبيبة العمران بهدف نظيف، وتحقيق الفوز في مباراة الغد على حساب قوافل قفصة.

موعد مباراة الصفاقسي وقوافل قفصة في الدوري التونسي

ولعب النادي الرياضي الصفاقسي ثلاثة مباريات في بطولة الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم الموسم الحالي، حيث تعادل فى الجولة الأولى أمام مستقبل قابس الوافد الجديد إلي الدوري، وحقق الفوز في مباراة الجولة الثانية على حساب فريق اتحاد بن قردان، قبل أن يسقط في فخ الهزيمة في مباراة الجولة الثالثة أمام شبيبة العمران.

بينما يدخل الضيوف في مباراة الغد فريق قوافل قفصة المباراة أمام النادي الرياضي الصفاقسي، بحثا عن تحقيق أولى نقاطه في بطولة الدوري التونسي الممتاز هذا الموسم، بعد أن فشل البريق في تحقيق أي نقاط في مباريات الجولات الثلاثة الأولى.

حيث تلقي فريق قوافل قفصة الهزيمة في مباراة الجولة الاولي علي يد فريق شبيبة العمران، وفي مباراة الجولة الثانية على يد فريق الترجى الجرجيسي، قبل أن يسقط في الهزيمة الثالثة في الجولة الماضية على يد النادي الأفريقي متصدر جدول الترتيب بثلاثة اهداف دون رد.

القنوات الناقلة لمباراة الصفاقسي وقوافل قفصة في الدوري التونسي

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة الصفاقسي وقوافل قفصة، في مباراة الجولة الرابعة من مباريات الدوري التونسي، عبر القناة الوطنية التونسية الأولى، الناقل الحصري لمباريات بطولة الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم.

موعد مباراة الصفاقسي وقوافل قفصة في الدوري التونسي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!