آخر الأخبارأخبار أفريقيةاخر الأخبارالدوري التونسي

موعد مباراة الصفاقسي ومستقبل قابس في الدوري التونسي

موعد مباراة الصفاقسي ومستقبل قابس في الدوري التونسي.. يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الرياضي الصفاقسي تدريباته القوية تحت قيادة البرتغالي سانتوس، المدير الفني الجديد للفريق، استعدادا لانطلاق منافسات بطولة الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم موسم 2024 /2025، والمقرر انطلاقته السبت المقبل 31 أغسطس الجاري.

ويواجه النادي الرياضي الصفاقسي، فى الجولة الأولى، فريق مستقبل قابس الوافد الجديد إلي الرابطة المحترفة التونسية الاولي لكرة القدم، هذا الموسم، رفقة فريقي النادي البنزرتي، والترجي الجرجيسي.

موعد مباراة الصفاقسي ومستقبل قابس في الدوري التونسي

موعد مباراة الصفاقسي ومستقبل قابس في الدوري التونسي

ونجحت إدارة النادي الرياضي الصفاقسي، في استقدام عددا من اللاعبين، حيث وصلت عدد صفقات الصفاقسي إلي 10 صفقات كاملة، في محاولة من إدارة النادي لعودة الفريق من جديد إلي منصات التتويج.

حيث تعاقد النادي الرياضي الصفاقسي مع كلا من، محمد الضاوي كريستو من الأهلي المصري، وعودة الحارس ايمن دحمان،وعمر لعيوني، بيدرو، والمهاجم فابيان، بالإضافة إلى ثنائي الأولمبي الباجي، محمد العبثي، وريان الدربالي. موعد مباراة الصفاقسي ومستقبل قابس في الدوري التونسي

موعد مباراة الصفاقسي ومستقبل قابس في الدوري التونسي

ويستاهل الصفاقسي مشواره في بطولة الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم، هذا الموسم بمواجهة مستقبل قابس، وذلك في المباراة التي تجمع بين الفريقين، مساء الأحد المقبل 1 سبتمبر المقبل.

وتنطلق مباراة الصفاقسي ومستقبل قابس في افتتاح مباريات الفريقين في بطولة الدوري التونسي، في تمام الساعة الرابعة والنصف عصرا بتوقيت تونس، وفي تمام الساعة السادسة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة.

وتقام المباراة على ملعب فريق مستقبل قابس.

الصفاقسي ومستقبل قابس في الدوري التونسي

ويدخل النادي الرياضي الصفاقسي تلك المباراة نحو تحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاثة، وافتتاح الدوري بصورة جيدة، تجعل الفريق منافسا قويا علي بطولة الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم هذا الموسم.

وتعد تلك المباراة التي تجمع بين فريقي الصفاقسي ومستقبل قابس الأحد المقبل، هي بروفة قوية لعشاق الأبيض والأسود، قبل مواجهة فريق روكينز اف سي البورندي، وذلك في المباراة التي تجمع بين الفريقين، في إطار مباريات دور ال32 من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، التى، يشارك بها الفريق التونسي، رفقة مواطنه الملعب التونسى.

القنوات الناقلة لمباراة الصفاقسي ومستقبل قابس في الدوري التونسي

هذا ومن المقرر أن يتم نقل مباراة الصفاقسي ومستقبل قابس في الجولة الأولى من منافسات بطولة الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم، غير القناة الوطنية التونسية الأولى، الناقل الحصري لمباريات بطولة الدوري التونسي الممتاز.

موعد مباراة الصفاقسي ومستقبل قابس في الدوري التونسي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!