آخر الأخبارأخبار عربية

موعد مباراة العين والشارقة في الدوري الإماراتي

موعد مباراة العين والشارقة في الدوري الإماراتي

موعد مباراة العين والشارقة في الدوري الإماراتي .. يحتضن ملعب الشارقة ، واحدة من أقوي مواجهات الأسبوع العاشر من بطولة الدوري الإماراتي للمحترفين لكرة القدم .

وذلك عندما يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشارقة ، فريق العين حامل اللقب ، في قمة مرتقبة تجمع بين كلا الفريقين ، ضمن مباريات الجولة العاشرة ، من منافسات بطولة الدوري الإماراتي للمحترفين لكرة القدم موسم 2022/2023.

موعد مباراة العين والشارقة في الدوري الإماراتي :

ومن المقرر أن تقام تلك المباراة القوية بين كلا الفريقين ، مساء السبت المقبل ، 12 نوفمبر الجاري ، علي ملعب الشارقة ، وبحضور جماهيري كبير .

وتبدأ المباراة في تمام الساعة السابعة والنصف مساءا بتوقيت أبو ظبي ، والخامسة والنصف بتوقيت القاهرة .

العين والشارقة في الدوري الإماراتي :

ومن أجل التحليق منفردا في صدارة جدول ترتيب الدوري الإماراتي هذا الموسم ، يدخل صاحب الأرض والجمهور فريق الشارقة ، المباراة وعينه علي تحقيق الفوز ، وحصد نقاط المباراة الثلاثة .

للاستمرار في صدارة جدول ترتيب الدوري ، الذي يتربع الفريق علي قمته هذا الموسم ، في ظل المنافسة الصعبة والقوية ، مع فريقي الوحدة وشباب الأهلي بنفس الرصيد . موعد مباراة العين والشارقة في الدوري الإماراتي

ولعب فريق الشارقة الإماراتي هذا الموسم 9 مباريات ، نجح في تحقيق الفوز في 6 منها ، وتعادل في مباراة وحيدة ، وتلقي الهزيمة في مباراتين ، ليحتل الفريق المركز الأول برصيد 19 نقطة .

موعد مباراة العين والشارقة في الدوري الإماراتي :

بينما في الناحية الأخري ، يدخل الفريق الضيف ، فريق العين الإماراتي حامل لقب الدوري الموسم الماضي ، المباراة أمام فريق الشارقة ، حاملا آمال جمهور الكبير ، من أجل تحقيق الفوز .

حيث يسعي فريق العين الإماراتي في تحقيق الفوز في مباراة السبت أمام الشارقة ، للعودة من جديد إلي المنافسة علي لقب الدوري ، ومن ثم استمرار رحلة الدفاع عن لقبه .

ويدخل فريق العين الإماراتي ، المباراة ، لتحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاثة ، للصعود إلي فريق المقدمة ، والالتحاق بفريق الشارقة ، حيث أن الفارق بين كلا الفريقين هو ثلاثة نقاط فقط .

ولعب فريق العين الإماراتي هذا الموسم ، 9 مباريات ، نجح في تحقيق الفوز في 5 مباريات ، وتعادل في مباراة ، وتلقي ثلاثة هزائم كاملة ، جعلت الفريق يحتل المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإماراتي برصيد 16 نقطة .

موعد مباراة العين والشارقة في الدوري الإماراتي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!