آخر الأخبارأخبار عربيةاخر الأخبار

موعد مباراة العين والوصل في الدوري الإماراتي

موعد مباراة العين والوصل في الدوري الإماراتي

موعد مباراة العين والوصل في الدوري الإماراتي .. تتجه أنظار عشاق كر القدم العربية ، صوب ملعب هزاع بن زايد ، الذي يحتضن كلاسيكو من كلاسيكيات كرة القدم الإماراتية ، والذي يجمع بين فريقي العين والوصل .

حيث يلتقي الفريقين العين والوصل ، في مباراة ديربي تجمع بين الفريقين ، لحساب منافسات الجولة الثانية عشر من منافسات بطولة الدوري الإماراتي الممتاز لكرة القدم ( دوري أدنوك للمحترفين ) موسم 2022/2023.

موعد مباراة العين والوصل في الدوري الإماراتي

وتعد تلك المباراة بين العين والوصل الإماراتي ، لها طابع كبير داخل الملاعب الإماراتية ، لما يتمتع به كلا الفريقين من شعبية كبري ، في كرة القدم الإماراتية والعربية .

موعد مباراة العين والوصل في الدوري الإماراتي

وعادت من جديد ، منافسات بطولة الدوري الإماراتي للمحترفين لكرة القدم ، وذلك بعد التوقف الطويل الذي صاحب البطولة ، وذلك لإقامة نهائيات كأس العالم فيفا قطر 2022.

وانتهت منافسات بطولة كأس العالم 2022 ، والتي أقيمت علي الملاعب القطرية ، الأحد الماضي ، بعد أن نجح المنتخب الأرجنتيني في تحقيق الفوز في المباراة النهائية علي حساب المنتخب الفرنسي بركلات الترجيح ، بعد أن انتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بين المنتخبين بثلاثة أهداف لمثلهما .

موعد مباراة العين والوصل في الدوري الإماراتي

ويدخل فريق العين الإماراتي حامل اللقب تلك المباراة أمام العنيد فريق الوصل ، لمواصلة رحلة الفريق في حملة الدفاع عن لقبه الذي حققه الموسم الماضي .

موعد مباراة العين والوصل في الدوري الإماراتي

هذا وتقام مباراة فريقي العين والوصل ، ضمن مباريات الجولة الحادسة عشر من منافسات الدوري الإماراتي للمحترفين لكرة القدم ، في المباراة المقرر لها غدا السبت 24 ديسمبر الجاري .

وتقام المباراة علي ملعب هزاع بن زايد ، معقب فريق العين ، في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت الإمارات ، وفي تمام الساعة الخامسة والنصف بتوقيت القاهرة .

موعد مباراه العين والوصل في الدوري الإماراتي

ولعب فريق العين مباراة الجولة الحادية عشر ، وسقط في فخ التعادل أممام ضيفه فرريق بني ياس ، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين الثلاثاء الماضي .

وانتهت تلك المباراة بالتعادل الإيجابي بين كلا الفريقين بهدفين لكل فريق ، في مباراة شهدت علي التعادل الثالث لفريق العين هذا الموسم .

بينما في الجهة الأخري ، سقط فريق الوصل الإماراتي في فخ الهزيمة علي يد ضيفه فريق شباب الأهلي متصدر جدول الترتيب ، في المباراة التي جمعت بين الفريقين ، علي ملعب زعبيل معقل فريق الوصل .

حيث تلقي فريق الوصل الهزيمة الثانية له في منافسات هذا الموسم ، تلك الهزيمة التي جعلت الفريق يبتعد عن المتصدر فريق شباب الأهلي ، بعد أن انتهت المباراة بهزيمة الوصل بهدفين مقابل هدف وحيد .

ترتيب العين والوصل في الدوري الإماراتي

ويحتل فريق العين المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإماراتي برصيد 18 نقطة ، من 11 مباراة ، بعد أن نجح في تحقيق الفوز في 5 مباريات ، وتعادل في ثلاثة مباريات ، وتلقي الهزيمة في ثلاثة مباريات أخري .

بينما يحتل فريق الوصل ، المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإماراتي برصيد 21نقطة ، بعد أن لعب الفريق 11 مباراة ، حقق الفوز في 6 مباريات ، وتعادل في ثلاثة مباريات ، وتلقي الهزيمة في مباراتين .

موعد مباراه العين والوصل في الدوري الإماراتي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!