آخر الأخبارأخبار عالميةاخر الأخباركأس العالم قطر 2022

موعد مباراة المغرب والبرتغال في كأس العالم 2022

موعد مباراة المغرب والبرتغال في كأس العالم 2022

موعد مباراة المغرب والبرتغال في كأس العالم 2022 .. لا صوت يعلو في الشارع الرياضي الأفريقي ، شوي عن مباراة منتخبي المغرب والبرتغال ، في بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022.

حيث يلتقي منتخبي المغرب والبرتغال ، لحساب مباريات الدور ربع النهائي ودور الثمانية من بطولة كأس العالم قطر 2022.

وحقق المنتخب المغربي مفاجأة من العيار الثقيل ، بعد أن تمكن من الإطاحة بمنتخب الماتادور الإسباني منتخب أسبانيا ، خارج بطولة كأس العالم ، وذلك بعد أن تمكن من تحقيق الفوز عليه في مباراة دور الستة عشر من البطولة .

موعد مباراة المغرب والبرتغال في كأس العالم 2022

ونجح أسود الأطلسي المنتخب المغربي في حسم مباراة دور الستة عشر أمام أسبانيا بركلات الترجيح ، وذلك عقب انتهاء المباراة في وقتيها الأصلي والإضافي ، بالتعادل السلبي بين المنتخبين .

وابتسمت ركلات الحظ الترجيحية لأسود الأطلسي بفضل تألق الحارس المخضرم ياسين بونو حارس مومي المنتخب المغربي وفريق إشبيلية الإسباني . موعد مباراة المغرب والبرتغال في كأس العالم 2022

حيث تمكن ياسين بونو من التصدي لثلاث ركلات ترجيح من لاعبي المنتخب الإسباني ، قاد بهما المنتخب المغربي ، لتحقيق تأهل تاريخي إلي الدور ربع النهائي للمرة الأولي في تاريخهم .

وبهذا التأهل ، أصبح المنتخب المغربي هو أول منتخب عربي في التاريخ ، يصل إلي الدور قبل النهائي من بطولة كأس العالم ، ورابع المنتخبات الأفريقية ، بعد الكاميرون ، السنغال ، غانا .

موعد مباراة المغرب والبرتغال في كأس العالم 2022

ويحتضن ملعب الثمامة الدولي ، مباراة منتخبي المغرب والبرتغال ، وذلك في إطار مباريات الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم ، في المباراة المقرر لها غدا السبت 10 ديسمبر .

وتنطلق المباراة في تمام الساعة الرابعة عصرا بتوقيت المغرب ، وفي تمام الساعة الخامسة مساءا بتوقيت القاهرة ، والسادسة بتوقيت مكة المكرمة .

القنوات الناقلة لمباراة المغرب والبرتغال في كأس العالم 2022

هذا ومن المقرر أن يتم نقل مباراة منتخبي المغرب والبرتغال في الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم عبر  القنوات التالية :

  1. قناة بي إن سبورت ماكس 1 HD
  2. قناة بي ان سبورت ماكس 2HD
  3. وقناة الكأس إكسترا  1
  4. قناة الكأس إكسترا 2

المغرب وكرواتيا في كأس العالم 2022

وفي المقابل ، تأهل منتخب البرتغال إلي الدور ربع النهائي ، بعد أن تمكن من سحق منتخب سويسرا ، في دور الستة عشر ، بسداسية مقابل هدف وحيد .

في مباراة كانت من طرف واحد من جانب المنتخب البرتغالي ، وشهدت تألق لافت للنظر للاعب الشاب جونسالو راموس ، الذي وقع علي الهاتريك الأول في المونديال ، بعد أن سجل ثلاثة أهداف .

وتعول الجماهير المغربية علي خدمات وقدرات لاعبيها من أجل تحقيق إنجاز تاريخي ،بالتأهل إلي الدور قبل النهائي ، كأول منتخب عربي وأفريقي يتأهل لهذا الدور .

ويسعي المدير الفني للمنتخب المغربي وليد الركراكي ، لكتابة التاريخ مع أسود الأطلسي ، وتحقيق الفوز في مباراة الغد أمام المنتخب البرتغالي ، في مهمة لن تكن سهلة علي أبناء الركراكي.

ولن تكون المهمة سهلة، علي المنتخب المغربي ، في ظل قوة المنتخب البرتغالي ، الذي يضم بين جنابته كريستاينو رونالدو ، الذي يطمح لكتابة التاريخ مع منتخب بلاده والتأهل إلي الدور قبل النهائى .

يُذكر أن المتأهل من تلك المباراة بين منتخبي المغرب والبرتغال ، سوف يصطدم في مباراة الدور قبل النهائي بالفائز من مباراة منتخبي فرنسا وإنجلترا التي تقام غدا السبت .

موعد مباراة المغرب والبرتغال في كأس العالم 2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!