آخر الأخبارأخبار عالميةاخر الأخباركأس العالم قطر 2022

موعد مباراة المغرب وكندا في كأس العالم 2022

موعد مباراة المغرب وكندا في كأس العالم 2022 .. تترقب جماهير كرة القدم المغربية اليوم، مباراة منتخبي المغرب وكندا، في إطار مباريات دور المجموعات من بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022.

ويلتقي منتخبي المغرب وكندا، في إطار مباريات الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة السادسة من بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022.

موعد مباراة المغرب وكندا في كأس العالم 2022

ونحو تحقيق إنجاز تاريخي، يدخل المنتخب المغربي المباراة وعينه على تحقيق الفوز وخصد نقاط المباراة الثلاثة، لضمان التأهل مباشرة إلى الدور التالي من منافسات المونديال.

ولعب اسود الأطلسي المنتخب المغربي مباراة الجولة الأولى أمام وصيف النسخة الماضية منتخب كرواتيا ونجح في خطف نقطة التعادل، في مباراة كانوا الأقرب لتحقيق الانتصار.

وتأخر الانتصار في مباراة الجولة الأولى، لتحمل الجولة الثانية فرحة عارمة فس الشوارع المغربية، بعد تحقيق الفوز على منتخب بلجيكا صاحب برونزية كأس العالم روسيا 2014.

وحقق المنتخب المغربي الفوز في تلك المباراة بهدفين مقابل لا شيء، في مباراة قوية لأبناء المدرب الشاب وليد الركراكي.

موعد مباراة المغرب وكندا في كأس العالم 2022

وتقام مباراة المغرب وكندا اليوم الخميس 1 ديسمبر، في إطار مباريات دور المجموعات من بطولة كأس العالم.

وتنطلق المباراة في تمام الساعة الرابعة مساءا بتوقيت المغرب، وفي تمام الساعة الخامسة مساءا بتوقيت القاهرة.

المغرب في كأس العالم 2022

ويحتل المنتخب المغربي المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 4 نقاط، متساويا مع منتخب كرواتيا صاحب الصدارة بفارق الأهداف.

وتأمل جماهير كرة القدم المغربية في تفوق لاعبيها الليلة من أجل تحقيق انتصار كبير على أمل هزيمة المنتخب الكرواتي على يد بلجيكا في المباراة الأخرى.

لضمان التأهل مباشرة إلى الدور التالي كمتصدر للمجموعة السادسة وتجنب الصدام مع منتخب أسبانيا، في حالة تصدره جدول ترتيب المجموعة الخامسة اليوم.

وتعول الجماهير المغربية على خدمات لاعبيها، وعلى رأسهم حكيم زياش ويوسف بو خلال، بعد الأداء القوي الذي ظهر عليه اللاعبين في مباراة بلجيكا.

ويستعيد الليلة المنتخب المغربي في مباراة كندا، خدمات حارسه الأساسي ياسين بونو، الذي قد غاب في مباراة بلجيكا الماضية بعد للإصابة التي لحقت به قبل بداية المباراة بلحظات.

ترتيب المجموعة السادسة في كأس العالم 2022

1- منتخب كرواتيا في المركز الأول برصيد 4 نقاط.

2- منتخب المغرب في المركز الثاني برصيد 4 نقاط.

3- منتخب بلجيكا في المركز الثالث برصيد 3 نقاط.

4- منتخب كندا في المركز الرابع بدون رصيد من النقاط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!