آخر الأخبارأخبار عربية

موعد مباراة النصر والجزيرة في الدوري الإماراتي

موعد مباراة النصر والجزيرة في الدوري الإماراتي

موعد مباراة النصر والجزيرة في الدوري الإماراتي .. تنطلق غدا الجمعة الثالث من نوفمبر 2022 ، مواجهات الجولة التاسعة من مسابقة بطولة الدوري الإماراتي الممتاز لكرة القدم موسم 2022/2023.

حيث يحل فريق الجزيرة الإماراتي ، ضيفا ثقيلا علي فريق النصر ، في المباراة التي تجمع بين الفريقين ، في إطار مباريات الأسبوع الرابع ، من منافسات الدوري الإماراتي الممتاز لكرة القدم .

توقيت مباراة النصر والجزيرة في الدوري الإماراتي :

وبمعنويات مرتفعة يدخل فريق الجزيرة الإماراتي ، تلك المباراة ، بعد تحقيقه الفوز في مباراة الديربي الأخيرة أمام فريق الوصل ، بنتيجة هدفين دون رد ، حملا توقيع المهاجم المغربي أشرف بن شرقي ، الوافد حديثا لقلعة الجزيرة ، بعد انتهاء عقده مع فريق الزمالك المصري .

وعاش أشرف بن شرقي أياما حزينة داخل جدران الجزيرة منذ انتقاله إليه في الإنتقالات الصيفية الأخيرة ، بعد المستوي الفني الغير جيد الذي قدمه اللاعب مع فريق الجزيرة .

حتي جائت مباراة الوصل الأسبوع الماضي ، والتي جمعت بين الفريقين لحساب مباريات الجولة السابعة من الدوري الإماراتي ، لتشهد علي انطلاقة ابن كازابلانكا مع فريق الجزيرة ، ليسجل بن شرقي هدفي فريقه في تلك المباراة .

موعد مباراة النصر والجزيرة في الدوري الإماراتي :

ويلتقي فريق الجزيرة مع فريق النصر ، في مباراة تبدو سهلة لرفقاء الدولي المغربي أشرف بن شرقي ، في المباراة المقرر لها غدا الجمعة الثالث من نوفمبر .

وتقام المباراة علي ملعب آل مكتوم ، معقل فريق النصر الإماراتي ، في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت دبي ، والخامسة والنصف بتوقيت القاهرة .

ويسعي فريق النصر لتحقيق الفوز ، والخروج من المنطقة التي بها الفريق خلال منافسات الدوري هذا الموسم حتي الآن ، وذلك بعد البداية الغير جيدة للفريق .

ويحتل فريق الجزيرة المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإماراتي برصيد 14نقطة ، بعد أن لعب الفريق 8 مباريات ، حقق الفوز في 4 مباريات ، وتعادل في مباراتين ، وتلقي الهزيمة في مثلهما هذا الموسم .

بينما يحتل فريق النصر ، المركز الثاني عشر في جدول ترتيب الدوري الإماراتي برصيد 6 نقاط فقط ، من 8 مباريات ، حيث حقق الفوز في مباراة وحيدة ، وتعادل في ثلاثة مباريات ، وتلقي الهزيمة في أربعة مباريات .

موعد مباراة النصر والجزيرة في الدوري الإماراتي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!