أخبار أفريقيةاخر الأخبار

موعد مباراة تونس وبوتسوانا في تصفيات كأس الأمم الأفريقية

موعد مباراة تونس وبوتسوانا في تصفيات كأس الأمم الأفريقية… يستعد المنتخب التونسي الأول لكرة القدم لمواجهة نظيره منتخب بوتسوانا، وذلك في المباراة التي تجمع بين المنتخبين في إطار مباريات الجولة الثانية من منافسات المجموعة التاسعة من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023، والمقرر إقامتها في كوت ديفوار.

وكان المنتخب التونسي قد نجح في تحقيق الفوز في مباراة الجولة الأولى، بعد أن سحق ضيفه منتخب غينيا الاستوائية برباعية نظيفة، في المباراة التي جمعت بين المنتخبين أول أمس الخميس على الملعب الاولمبي حمادي العقربي برادس.

موعد مباراة تونس وبوتسوانا في تصفيات كأس الأمم الأفريقية :

ويحل المنتخب التونسي الأول ضيفا ثقيلا على مضيفه منتخب بوتسوانا في المباراة التي تجمع بين المنتخبين، والمقرر لها عصر الغد الآحد 5 يونيو الجاري.

وتقام المباراة على ملعب فرانسيستون ستاديوم، في تمام الساعة الثانية ظهرا بتوقيت تونس والثالثة بتوقيت القاهرة.

ويدخل لاعبي المنتخب التونسي المباراة وعينهم على تحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاثة لمواصلة الاربع على قمة جدول ترتيب المجموعة التاسعة.

بينما في الجانب الآخر، يسعى منتخب بوتسوانا في تحقيق الفوز الأول له في المجموعة، وذلك عقب الهزيمة في مباراة الجولة الأولى على يد منتخب ليبيا بهدف نظيف، في مباراة قوية جمعت بين المنتخبين الأربعاء الماضي.

موعد مباراة تونس وبوتسوانا في تصفيات كأس الأمم الأفريقية.

ولحساب مباريات المجموعة ذاتها، يستضيف منتخب غينيا الاستوائية المنتخب الليبي مساء الاثنين المقبل.

ويتصدر منتخب تونس صدارة جدول ترتيب المجموعة التاسعة من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023، برصيد ثلاثة نقاط وبفارق الأهداف عن منتخب ليبيا صاحب المركز الثاني برصيد ثلاثة نقاط.

بينما يحل منتخب بوتسوانا المركز الثالث في جدول الترتيب بدون رصيد من النقاط، ويتذيل منتخب غينيا الاستوائية ترتيب المجموعة بدون رصيد من النقاط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!