آخر الأخبارأخبار عالميةاخر الأخباركأس العالم قطر 2022

موعد مباراة تونس وفرنسا في كأس العالم 2022

موعد مباراة تونس وفرنسا في كأس العالم 2022

موعد مباراة تونس وفرنسا في كأس العالم 2022 .. تترقب جماهير كرة القدم التونسية ، مباراة منتخبي تونس وفرنسا ، في ختام مباريات دور المجموعات من بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022.

حيث يلتقي منتخبي تونس وفرنسا ، في مباراة قوية تجمع بين كلا المنتخبين ، في إطار مباريات الجولة الثالثة والأخيرة ، من منافسات المجموعة الرابعة ، من بطولة كأس العالم 2022.

موعد مباراة تونس وفرنسا في كأس العالم 2022

ويحتضن ملعب ستاد المدينة التعليمية تلك المباراة الهامة والمرتقبة بين منتخبي تونس وفرنسا ، في مباراة يدخلها نسور قرطاج متحدين أنفسهم لتحقيق الفوز والتأهل إلي الدور التالي من البطولة التي تقام في قطر .

حيث لم يتبقي للمنتخب التونسي أية فرص لضمان التأهل ، سوي الفوز علي منتخب فرنسا بطل العالم وحامل لقب المونديال الأخير روسيا 2014.

موعد مباراة تونس وفرنسا في كأس العالم 2022

وعلي الرغم من البداية القوية لمنتخب تونس في المجموعة الرابعة ، بمواجهة منتخب الدنمارك ثالث أوروبا في الجولة الأولي، والتي انتهت بالتعادل السلبي بين المنتخبين

في المباراة التي شهدت أداءا جيدا من لاعبي المنتخب التونسي ، وكانوا أقرب لتحقيق الفوز علي منتخب الدنمارك . موعد مباراة تونس وفرنسا في كأس العالم 2022

ولكن جائت مباراة الجولة الثانية لتشهد عن مفاجأة غير سارة للاعبي وجماهير المنتخب التونسي ، بعد السقوط في فخ الهزيمة علي يد منتخب أستراليا بهدف نظيف .

موعد مباراة تونس وفرنسا في كأس العالم 2022

هذا ويلتقي منتخبي تونس وفرنسا ، في ختام مباريات دور المجموعات من منافسات المجموعة الرابعة ، في المباراة المقرر لها بعد غدا الأربعاء 30 نوفمبر الجاري.

وتبدأ المباراة في تمام الساعة الرابعة عصرا بتوقيت تونس ، وفي تمام الساعة الخامسة مسءا بتوقيت القاهرة .

تونس وفرنسا في كأس العالم 2022

وكان المنتخب الفرنسي حامل اللقب قد نجح بالفعل في حجز أولي بطاقات التأهل إلي دور الستة عشر رسميا ، بعد تربعه علي قمة جدول ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط .

وذلك بعد أن نجح في تحقيق فوزين متتالين ، عندما اكتسح المنتخب الاسترالي في مباراة الجولة الأولي بأربعة أهداف مقابل هدف ، قام بالفوز علي منتخب الدنمارك في مباراة الجولة الثانية بهدفين مقابل هدف .

ومن المتوقع أن يقوم ديديه ديشامب المدير الفني للمنتخب الفرنسي بإراحة عددا كبيرا من عناصر لاعبيه الأساسية خوفا من الإصابات ، قبل مباراة دور الستة عشر المرتقبة ، والتي من المقرر تجمعه بصاحب المركز الثاني من المجموعة الثالثة .

الأمر الذي يجعل من مهمة المنتخب التونسي سهلة نسبيا في تحقيق الفوز ، مع انتظار نتيجة مباراة منتخبي الدنمارك وأستراليا التي ستقام في نفس التوقيت ، لمعرفة هوية المنتخب الثاني المتأهل من تلك المجموعة .

وتأمل جماهير المنتخب التونسي في فوز منتخبها بهدفين دون رد ، وتعادل منتخبي الدنمارك وأستراليا سلبيا ، لخطف بطاقة الترشح الثانية ، والتأهل إلي دور الستة عشر من المونديال .

ترتيب المجموعة الرابعة في كأس العالم 2022

وبعد انتهاء مباريات الجولة الثانية ، وقبل بداية الجولة الثالثة ، إليكم ترتيب المجموعة الرابعة ك

1- منتخب فرنسا علي القمة في المركز الأول برصيد 6 نقاط .

2- منتخب أستراليا في المركز الثاني برصيد 3 نقاط .

3- منتخب الدنمارك في المركز الثالث برصيد نقطة .

4- منتخب تونس في المركز الرابع برصيد نقطة وحيدة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!