آخر الأخبارأخبار عالميةالدوري الإسباني

موعد مباراة ريال مدريد ورايو فاليكانو في الدوري

موعد مباراة ريال مدريد ورايو فاليكانو في الدوري الإسباني

موعد مباراة ريال مدريد ورايو فاليكانو في الدوري الإسباني .. اختتم اليوم ، الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني ،تدريباته القوية ، قبل مواجهة فريق رايو فاليكانو الصعبة .

وذلك في المباراة القوية ، التي تجمع بين الفريقين ، لحساب مباريات الجولة الثالثة عشر من منافسات بطولة الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم موسم 2022/2023.

موعد مباراة ريال مدريد ورايو فاليكانو في الدوري الإسباني :

حيث يدخل فريق ريال مدريد حامل لقب بطولة الدوري الإسباني ، المباراة أمام رايو فاليكانو ، من أجل تحقيق الفوز ، وتعويض الجماهير ، عن السقوط المفاجئ الأخير ، أمام فريق جيرونا بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق .

ومنأجل استعادة العرش، وصدارة الدوري الإسباني ، يدخل المرينجي ريال مدريد المباراة ، رافعا شعار التحدي ولا بديل عن الفوز ، لحصد نقاط المباراة الثلاثة ، للعودة من جديد إلي صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني .

وذلك بعد أن تمكن فريق برشلونة في انتزاع لقب الصدارة بعد تحقيق الفوز بالأمس علي فريق ألميريا بهدفين دون رد ، في مباراة شهدت ليلة الوداع للمدافع الدولي جيرارد بيكيه ، الذي أعلن اعتزاله اللعب نهائيا .

وسقط فريق ريال مدريد ، في فخ التعادل ، في مباراة الجولة الثانية عشر ، والتي جمعته بفريق جيرونا ، في المباراة التي جمعت بينهما علي ملعب السنتياجو برنابيو .

وانتهت المباراة بالتعادل الإيجبي بهدف لكل فريق ، بعد أن نجح اللاعب فينيسون جونيور من تسجيل هدف الريال الوحيد ، في الدقيقة 70 ، قبل أن يدرك فريق جيونا هدف التعادل في الدقيقة 80 ، من ركلة جزاء.

موعد مباراة ريال مدريد ورايو فاليكانو في الدوري الإسباني :

ويغيب عن مباراة ريال مدريد أمام رايو فاليكانو ، لاعب خط وسطه الألماني الدولي توني كروس ،وذلك بعد أن تحصل علي بطاقة حمراء ، في مباراة فريقه أمام جيرونا في الجولة الماضية .

موعد مباراة ريال مدريد ورايو فاليكانو في الدوري الإسباني :

هذا ومن المقرر ، أن يواجه ريال مدريد فريق رايو فاليكانو ن في مباراة ،تجمع بين الفريقين لحساب مباريات الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري الإسباني ، غدا الإثنين 7 نوفمب 2022.

وتنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة ، والحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة علي ملعب كامبو دي فوتبول دي فايكاس ، معقل فريقرايو فاليكانو .

ترتيب ريال مدريد في الدوري الإسباني :

ويحتل ريال مدريد المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 32 نقطة من 12 مباراة ، وبفارق نقطتين عن برشلونة المتصدر برصيد 34 نقطة من 13 مباراة .

بينما يحتل فريق رايو فاليكانو المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 18 نقطة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!