آخر الأخبارأخبار عالميةاخر الأخباركأس العالم قطر 2022

موعد مباراة فرنسا وأستراليا في كأس العالم 2022

موعد مباراة فرنسا وأستراليا في كأس العالم 2022

موعد مباراة فرنسا وأستراليا في كأس العالم 2022 .. يبدأ حامل اللقب منتخب فرنسا رحلة البحث والدفاع عن لقبه ، الذي حققه في نسخة كأس العالم الأخيرة في روسيا 2018.

عندما يلاقي منتخب أستراليا ، في المونديالالثاني ، الذي يقع فيه كلا المنتخبين في مجموعة واحدة ، الأمر الذي دعا الجماهير الفرنسية للتفائل ، في تحقيق لقب كأس العالم فيفا قطر 2022 ، للمرة الثانية علي التوالي .

موعد مباراة فرنسا وأستراليا في كأس العالم 2022 :

ومن المقرر أن تبدأ منافسات نهائيات بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022، يوم الأحد المقبل 20 نوفمبر الجاري ، في النسخة الأولي التي تقام في المنطقة العربية ، وسط اهتمام كبير بالبطولة .

حيث يلاقي منتخب قطر المستضيف ، منتخب الإكوادور في المباراة الافتتاحية لبطولة كأس العالم فيفا قطر 2022 ، مساء الأحد المقبل علي ملعب استاد البيت.

موعد مباراة فرنسا وأستراليا في كأس العالم 2022

موعد مباراة فرنسا وأستراليا في كأس العالم 2022 :

ويبدأ المنتخب الفرنسي رحلة الدفاع عن لقب كأس العالم ، بمواجهة منتخب أستراليا ، الملقب بالكنغر ، والمتأهل عن قارة آسيا بعد لعبه الملحق أمام منتخب بيرو ، بطل قارة أمريكا الجنوبية .

ويسعي لاعبي المنتخب الفرنسي بقيادة المهاجم كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد، والحاصل علي الكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم الشهر الماضي ، في تحقيق الفوز ، وضربة انطلاق قوية في منافسات المونديال .

وتقام مباراة منتخبي فرنساوأستراليا ، الثلاثاء المقبل 22 نوفمبر الجاري ، في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة ، والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة .

مجموعة فرنسا في كأس العالم :

وأوقعت قرعة كأس العالم، بطل العالم منتخب فرنسا في المجموعة الرابعة ، والتي تضم كلا من :

1- منتخب فرنسا حامل اللقب

2- منتخب الدنمارك

3- منتخب تونس

4- منتخب أستراليا .

قائمة منتخب فرنسا في كأس العالم 2022:

وقد أعلن المدرب الفرنسي ديديه ديشامب، المديير الفني لمنتخب الديوك الفرنسية ، عن قائمة المنتخب التي تخوض نهائيات كأس العالم في قطر .

وضمت القائمة كلا من :

في حراسة المرمى: ألفونس أريولا – هوغو لوريس – ستيف مانداندا

في خط الدفاع: لوكا هرنانديز – ثيو هرنانديز – بريسنل كيمبيمبي – إبراهيما كوناتي – جول كوندي – بنجامين بافارد – وليام صاليبا – دايو أوباميكانو – رافائيل فاران.

موعد مباراة فرنسا وأستراليا في كأس العالم 2022

خط الوسط: إدواردو كامافينغا – يوسف فوفانا – ماتيو غندوزي – أدريان رابيو – أوريلين تشاوميني – جوردان فيرتو.

في خط الهجوم: كريم بنزيما – كينجسلي كومان – عثمان ديمبلي – أوليفييه جيرو – أنطوان غريزمان – كيليان مبابي – كريستوفر نكوكو.

قائمة أستراليا في كأس العالم 2022:

بينما ضمت قائمة منتخب أستراليا ، لخوض نهائيات بطولة كأس العالم كلا من :

في حراسة المرمى: مات رايان – داني فوكوفيتش – آندرو ريدمين.

في خط الدفاع: هاري سوتار – ميلوش ديجينيك – بيلي رايت – توماس دينج – فران كراتشيتش – ناتانييل أتكينسون – عزيز بهيتش – كاي رولز – جويل كينج

خط الوسط: آرون موي – جاكسون إرفاين – أيدن هروستيتش – كاميرون ديفلين – رايلي ماكجري – كيانو باكوس.

في خط الهجوم: جيمس مكلارين – ميتشل ديوك – جيسون كامينجز – جارانج كول – أور مابيل – ماثيو ليكي – كرايج جودوين – مارتن بويل.

موعد مباراة فرنسا وأستراليا في كأس العالم 2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!