آخر الأخبارأخبار عالميةاخر الأخباركأس العالم قطر 2022

موعد مباراة فرنسا وإنجلترا في كأس العالم 2022

موعد مباراة فرنسا وإنجلترا في كأس العالم 2022

موعد مباراة فرنسا وإنجلترا في كأس العالم 2022 .. اختتم منتخبي فرنسا وإنجلترا ، الاستعدادات النهائية ، قبل المواجهة المرتقبة ، التي تجمع بينهما في كأس العالم فيفا قطر 2022.

ويحتضن ملعب ستاد البيت ، مباراة منتخبي فرنسا وإنجلترا ، في ختام مباريات الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم قطر 2022. موعد مباراة فرنسا وإنجلترا في كأس العالم 2022

ويدخل حامل اللقب منتخب فرنسا ، تلك المباراة ، لمواصلة حملة الدفاع عن لقبه الذي حققه في النسخة الماضية من كأس العالم ، والتي أقيمت في روسيا 2014 ، بعد الفوز في المباراة النهائية علي منتخب كرواتيا برباعية مقابل هدفين .

موعد مباراة فرنسا وإنجلترا في كأس العالم 2022

ونجح المنتخب الفرنسي بقيادة كيلين إمبابي في تحقيق التأهل إلي دور الثمانية من بطولة كأس العالم ، علي حساب منتخب بولندا ، وذلك بعد أن تمكن من الفوز عليه بثلاثة أهداف مقابل هدف .

في المباراة التي شهدت مواصلة تألق كليان إمبابي ، الذي نجح في تسجيل هدفين ، واصل بهما التربع علي صدارة هدافي كأس العالم برصيد 5 أهداف ، وسجيل جيرو هدف الديوك الفرنسية الثالث .

موعد مباراة فرنسا وإنجلترا في كأس العالم 2022

بينما في الجانب الآخر ، حقق منتخب إنجلترا ، بقيادة المدرب الشاب ثاوسجيت ، الفوز علي منتخب السنغال بثلاثة نظيفة ، في مباراة دور الستة عشر ، والتي شهدت علي تألق المهاجم هاري كين ، لاعب فريق توتنهام الإنجليزي ، بالإضافة إلي لاعب خط الوسط بيلينجهام .

موعد مباراة فرنسا وإنجلترا في كأس العالم 2022

هذا ومن المقرر أن تقام المباراة المرتقبة بين منتخبي فرنسا وإنجلترا ، غدا السبت 10 ديسمبر ، في مباراة تقام علي ملعب ستاد البيت ، الذي شهد علي مباراة افتتاح كأس العالم في 20 نوفمبر الماضي .

وتنطلق مباراة منتخبي فرنسا وإنجلترا في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت مكة المكرمة ، والعاشرة مساءا بتوقيت القاهرة .

القنوات الناقلة لمباراة فرنسا وإنجلترا في كأس العالم 2022

هذا ومن المقرر أن يتم نقل مباراة منتخبي فرنسا وإنجلترا في الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم ، عبر القنوات التالية :

  1. قناة بي إن سبورت ماكس 1 HD
  2. قناة بي ان سبورت ماكس 2HD
  3. وقناة الكأس إكسترا  1
  4. قناة الكأس إكسترا 2

فرنسا وإنجلترا في كأس العالم 2022

ويدخل المنتخب الفرنسي تلك المباراة ، وعينه علي تحقيق الفوز والتأهل إلي الدور قبل النهائي من بطولة كأس العالم ، لمواصلة حملة الديوك في المحافظة علي لقب كأس العالم .

بينما في الناحية الأخري ، يدخل المنتخب الإنجليزي ، المباراة ، وعينه علي تحقيق الفوز هو الآخر ، والإطاحة بحامل اللقب المنتخب الفرنسي ، والتأهل إلي المربع الذهبي لبطولة كأس العالم للمرة الثانية علي التوالي .

الجدير بالذكر أن المتأهل من تلك المباراة بين منتخبي فرنسا وإنجلترا ، سوف يلاقي الفائز من مباراة منتخبي البرتغال والمغرب ، في الدور قبل النهائي .

موعد مباراة فرنسا وإنجلترا في كأس العالم 2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!