آخر الأخبارأخبار عالميةاخر الأخباركأس العالم قطر 2022

موعد مباراة فرنسا والأرجنتين في نهائي كأس العالم 2022

موعد مباراة فرنسا والأرجنتين في نهائي كأس العالم 2022

موعد مباراة فرنسا والأرجنتين في نهائي كأس العالم 2022 .. يستعد منتخبي فرنسا والأرجنتين ، لمباراة نهائي كأس العالم فيفا قطر 2022 ، التي تجمع بين كلا المنتخبين .

وتتجه أنظار عشاق ومحبي كرة القدم في شتي أنحاء العالم ، صوب ملعب ستاد لوسيل ، الذي يحتضن المباراة النهائية لبطولة كأس العالم فيفا قطر 2022.

وكان المنتخب الفرنسي ، قد واصل حملة الدفاع عن لقبه بجدارة ، بعد أن تمكن من تحقيق الفوز علي المنتخب المغربي الحصان الأسود في البطولة ، وذلك في مباراة الدور قبل النهائي .

موعد مباراة فرنسا والأرجنتين في نهائي كأس العالم 2022

وتمكن منتخب الديوك الفرنسية بقيادة كيليان إمبابي من تحقيق الفوز علي منتخب المغرب في مباراة الدور قبل النهائي من بطولة كأس العالم ، بهدفين دون رد .

وحملا توقيع هدفي المنتخب الفرنسي في شباك المنتخب المغربي ، كلا من الظهير الأيسر تيبو هيرنانديز في الدقيقة الخامسة من بداية المباراة ، ورالند كولو في الدقيقة 79 من نهاية المباراة .

وبهذا الفوز ، واصل المنتخب المغربي حملة الدفاع عن لقبه ، وتمكن من الوصول إلي المباراة النهائية ، للعام الثاني علي التوالي ، في إنجاز تاريخي يحدث للمرة الثانية ، في تاريخ بطولات كأس العالم في جميع نسخها ال21 .

فرنسا والأرجنتين في نهائي كأس العالم

وعلي الجانب الآخر ، قدم راقصي التانجو المنتخب الأرجنتيني ، مونديال للتاريخ ، بعد أن تمكن من الوصول إلي المباراة النهائية ، من البطولة التي ما زال يحلم بها الجمهور الأرجنتيني .

ونجح المنتخب الأرجنتيني في تحقيق الفوز علي منتخب كرواتيا في مباراة الدور قبل النهائي ، بثلاثية نظيفة ، في المباراة التش شهدت تألقا غير عاديا لقائد المنتخب ليونيل ميسي ، الذي ما زال يحلم بتحقيق اللقب الأول له في مسيرته الكروية .

وسجل أهداف المنتخب الأرجنتيني ، في شباك المنتخب الكرواتي كلا من ، جوليان ألفاريز بتسجيله ثنائية في الدقيقيتن 39 و 69 ، من زمن المباراة ، بينما سجل ليونيل ميسي الهدف الثالث في الدقيقة 34 ، من علامة الجزاء.

موعد مباراة فرنسا والأرجنتين في نهائي كأس العالم 2022

ويحتضن ملعب ستاد لوسيل المباراة النهائية لبطولة كأس العالم فيفا قطر 2022 ، والتي تجمع بين منتخبي فرنسا والأرجنتين ، في المباراة المقرر لها بعد غدا الأحد 18 ديسمبر الجاري .

وتبدأ ضربة انطلاق المباراة النهائية لبطوزلة كأس العالم فيفا قطر 2022 ، عند تمام الساعة الخامسة مساءا بتوقيت القاهرة ، وفي تمام الساعة السادسة مساءا بتوقيت مكة المكرمة .

القنوات الناقلة لمباراة فرنسا والأرجنتين في نهائي كأس العالم 2022

هذا وقد أعلنت مجموعة قنوات بي إن سبورت الناقل الحصري لمباريات كأس العالم فيفا قطر 2022 ، عن إذاعة مباراة منتخبي فرنسا والأرجنتين في نهائي كأس العالم فيفا قطر 2022 ، عبر قنواتها المفتوحة ، بالإضافة إلي قنوات الكأس القطرية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!