آخر الأخبارأخبار عالميةاخر الأخباركأس العالم قطر 2022

موعد مباراة فرنسا وبولندا في كأس العالم 2022

موعد مباراة فرنسا وبولندا في كأس العالم 2022

موعد مباراة فرنسا وبولندا في كأس العالم 2022 .. يختتم اليوم منتخبي فرنسا وبولندا ، قبل المواجهة المرتقبة ، التي تجمع بين كلا المنتخبين ، في بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022.

ويلتقي منتخبي فرنسا وبولندا ، في إطار مباريات دور الستة عشر ، من بطولة كأس العالم قطر 2022 ، والتي يحتضنها ملعب ستاد الثمامة الدولي، بالعاصمة القطرية الدوحة .

موعد مباراة فرنسا وبولندا في كأس العالم 2022

وتحتضن الدوحة ، منافسات نهائيات بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022 ، وذلك في خلال الفترة من 20 نوفمبر ، وحتي 18 ديسمبر الجاري ، في المباراة النهائية التي يحتضنها ملعب ستاد لوسيل .

موعد مباراة فرنسا وبولندا في كأس العالم 2022

ويدخل حامل اللقب منتخب فرنسا ، المباراة مواصلا رحلة حملة الدفاع عن لقبه القاري ، الذي حققه الفريق في منافسات بطولة كأس العالم 2014 ، والتي أقيمت في روسيا .

حيث نجح منتخب الديوك الفرنسية ، المنتخب الفرنسي في تحقيق لقب كأس العالم للمرة الثانية في تاريخه ، عقب فوز الكبير في المباراة النهائية علي منتخب كرواتيا برباعية مقابل هدفين .

موعد مباراة فرنسا وبولندا في كأس العالم 2022

وتصدر المنتخب الفرنسي منافسات المجموعة الرابعة في بطولة كأس العالم ، علي الرغم من تلقيه الهزيمة في مباراة الجولة الأخيرة علي يد المنتخب التونسي .

بينما في الجانب الآخر نجح منتخب بولندا في خطف وصافة جدول ترتيب المجموعة الثالثة القوية ، من أنياب المنتخب السعودي ، ونجح في التأهل إلي دور الستة عشر من المونديال . موعد مباراة فرنسا وبولندا في كأس العالم 2022

موعد مباراة فرنسا وبولندا في كأس العالم 2022

هذا ومن المقررأن تقام المباراة بين منتخبي فرنسا وبولندا ، في المباراة التي تجمع بين المنتخبين ، في إطار دور الستة عشر ، غدا الأحد 4 ديسمبر الجاري .

وتنطق تلك المباراة الهامة بين منتخبي فرنيا وبولندا ،في تمام الساعة الخامسة مساءا بتوقيت القاهرة ،وفي تمام الساعة السادسة مساءا بتوقيت مكة المكرمة .

فرنسا وبولندا في كأس العالم 2022

وتعول الجماهير الفرنسية الحاضرة وبقوة إلي العاصمة القطرية الدوحة لمؤازرة منتخب الديوك ، علي خدمات لاعبيها وعلي رأسهم النجم القادم بسرعة الصاروخ كيليان إمبابي من أجل تحقيق الفوز علي المنتخب البولندي .

ومن ثم التأهل إلي دور الثمانية من بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022 ، ومواصلة حملة الدفاع عن لقبه .

ويسعي المدير الفني للمنتخب الفرنسي ديديه ديشامب ، في تحقيق الفوز ، خوفامن حدوث أية مفاجآت من عناصر لاعبي المنتخب البولندي ، وعلي رأسهم الهداف الخطير روبرت ليفاندوفيسكي .

مشوار فرنسا وبولندا في كأس العالم 2022

وافتتح المنتخب الفرنسي مشواره في بطولة كأس العالم ، ضمن منافسات المجموعة الرابعة ، بالفوز علي منتخب أستراليا بنتيجة كبيرة بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد .

وفي مباراة الجولة الثانية ، واجه المنتخب الفرنسي ،منتخب الدنمارك ، وتمكن من الفوز عليه بهدفين مقابل هدف ، عن طريق كليان إمبابي .

وتلقي حامل اللقب هزيمة تاريخية ، في مباراة الجولة الثالثة ، علي يد المنتخب التونسي ، بهدف نظيف ، حمل توقيه المهاجم التونسي وهبي الخرزي .

بينما في الناحية الأخري ، افتتح المنتخب البولندي مشواره في المجموعة الثالثة ، بالتعادل أمام منتخب المكسيك سلبيا ، وتمكن من الفوز علي المنتخب السعودي في مباراة الجولة الثانية بهدفين دون رد.

قبل أن يتلقي الهزيمة من منتخب الأرجنتين في الجولة الثالثة بهدفين مقابل لا شئ .

والجدير بالذكر أن المتأهل من مباراة فرنسا وبولندا في دور الستة عشر ، سيواجه المتأهل من مباراة منتخبي السنغال وإنجلترا ، في الدور ربع النهائي من كأس العالم فيفا قطر 2022.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!