آخر الأخبارأخبار عالميةاخر الأخباركأس العالم قطر 2022

موعد مباراة قطر والسنغال في كأس العالم 2022

موعد مباراة قطر والسنغال في كأس العالم 2022

موعد مباراة قطر والسنغال في كأس العالم 2022 .. يختتم منتخبي قطر والسنغال استعدادتهما ، للمباراة القوية والمرتقبة ، التي جمع بينهما ، في افتتاح مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات من بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022.

حيث يلتقي منتخب قطر والنسغال ، في مواجهة قوية ، تجمع بين كلا المنتخبين في إطار منافسات الجولة الثانية من المجموعة الأولي، لبطولة كأس العالم فيفا قطر 2022.

موعد مباراة قطر والسنغال في كأس العالم 2022

في المونديال الذي يقام للمرة الأولي في تاريخ المنطقة العربية ، وذلك في الفترة من 21 نوفمبر وحتي 18 ديسمبر المقبل ، في نسخة استثنائية تقام علي الملاعب القطرية .

موعد مباراة قطر والسنغال في كأس العالم 2022

يدخل منتخب قطر صاحب الأرض والضيافة ، المباراة بمنويات منخفضة ، بعد الهزيمة التي تلقاها العنلابي في المباراة الافتتاحية من المونديال ، علي يد منتخب الإكوادور .

وذلك في المباراة التي جمعت بين منتخبي قطر والإكوادور ، يوم الأحد الماضي ، علي ملعب ستاد البيت ، في افتتاح مونديال قطر 2022 ، وانتهت بفوز المنتخب الإكوادوري بهدفين دون رد .

لذا ، من المؤكد أن يبحث لاعبي المنتخب القطري علي مصالحة جماهيرهم الغاضبة ، بعد الأداء السئ ، الذي ظهر عليه كل اللاعبين في مباراة الإكوادور، وسط أداء غير متوقع بالمرة من لاعبي العنابي .

موعد مباراة قطر والسنغال في كأس العالم 2022

بينما في الجهة الأخري ، لم يختلف الوضع كثيرا ، بالنسبة غلي أسود التيرانجا منتخب السنغال ، الذي تلقي هزيمة متأخرة ، أمام منتخب هولندا ، في المباراة الاولي بهدفين دون رد .

وظهر المنتخب السنغالي متماسكا طيلة أحداق المباراة ، وكان خصماع عنيدا لمنتخب الطواحين الهولندية ، حتي جائت آخر 10 دقائق من المباراة ، لتشهد علي أخطاء الحارس إداور ميندي ، حارس منتخب السنغال .

الأمر الذي جعل المنتخب الهولندي يسجل هدفين متتالين ، خطف بهما الانتصار والثلاثة نقاط ، ليتنافس علي الصدارة مع منتخب الإكوادور .

موعد مباراة قطر والسنغال في كأس العالم 2022

ومن المقرر أن تقام مباراة منتخبي قطر والسنغال ، في مباراة الجولة الثانية من المجموعة الأولي ، غدا الجمعة 25 نوفمبر ، علي ملعب ستاد الثمامة .

وتنطلق المباراة في تمام الساعة الرابعة عصرا بتوقيت الدوحة ومة المكرمة ، وفي تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة .

قائمة قطر في كأس العالم 2022

هذا وقد أعلن الإسباني فليكس سانشيز المدير الفني للمنتخب القطري ، عن القائمة النهائية للعنابي التي تخوص منافسات المجموعة الأولي من نهائيات كأس العالم .

وضمت قائمة منتخب قطر كلا من :

في حراسة المرمى: سعد الشيب ومشعل برشم (السد) ويوسف حسن (الغرافة).

في خط الدفاع: بيدرو ميغيل، ومصعب خضر، وطارق سلمان، وبوعلام خوخي، وعبد الكريم حسن (السد)، وبسام الراوي، وإسماعيل محمد (الدحيل)، وهمام الأمين (الغرافة)، وجاسم جابر (العربي).

خط الوسط: مصطفى طارق، وعلي أسد، ومحمد وعد، وسالم الهاجري، وحسن الهيدوس (السد)، وكريم بوضياف، وعاصم مادبو (الدحيل) وعبدالعزيز حاتم، ونايف الحضرمي (الريان)، وخالد منير(الوكرة).

وفي الهجوم وقع الاختيار على أحمد علاء الدين (الغرافة)، وأكرم عفيف (السد)، والمعز علي، ومحمد مونتاري (الدحيل).

موعد مباراة قطر والسنغال في كأس العالم 2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!