آخر الأخبارأخبار عالميةكأس العالم قطر 2022

موعد مباراة قطر وهولندا في كأس العالم 2022

موعد مباراة قطر وهولندا في كأس العالم 2022

موعد مباراة قطر وهولندا في كأس العالم 2022 .. تنطلق الأحد المقبل منافسات بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022 ، في البطولة التي تحتنضها الملاعب والأراضي القطرية .

حيث للمرة الأولي في تاريخ البطولة منذ عام 1930 ، عندما أقيمت أول بطولة كأس عالم في الأورواجوي ، تنجح دولة عربية في استضافة الحدث الأضخم في العالم الرياضي ، بطولة كأس العالم .

و تنطلق منافسات بطولة كأس العالم فيفا قطر ، الأحد القادم 20 نوفمبر الجاري ، عندما يحتضن ملعب البيت الكبير ، في العاصمة القطرية الدوحة ، مباراة افتتاح كأس العالم قطر 2022.

وذلك عندما يلتقي منتخبي قطر والإكوادور ، في مباراة ، تنطلق في تمام الساعة السادسة مساءا بتوقيت القاهرة ، والسابعة بتوقيت الدوحة ومكة المكرمة .

مجموعة قطر في كأس العالم :

وبصفتها البلد المستضيف ، أوقعت القرعة منتخب قطر في المجموعة الأولي التي تضم كلا من :

1- منتخب قطر البلد المستضيف .

2- منتخب هولندا بطل قارة أوروبا

3- منتخب السنغال بطل قارة أفريقيا. 4- منتخب الإكوادور بطل قارة أمريكا الجنوبية

موعد مباراة قطر وهولندا في كأس العالم 2022 :

ويبدأ المنتخب القطري ،مشواره في بطولة كأس العالم ،، بمواجهة متخب الإكوداور في الجولة الأولي ، ثم يلاقي منتخب السنغال في الجولة الثالثة ، قبل أن يختتم مباريات المجموعة والدور الأول ، بمواجهة من العيار الثقيل عندما يصطدم بمنتخب هولندا .

ومن المتوقع أن تكون مباراة منتخبي قطر وهولندا، في غاية القوة والإثارة ، بين كلا المنتخبين ، في ظل رغبة كل منتخب في تحقيق الفوز والظفر بثلاث نقاط. موعد مباراة قطر وهولندا في كأس العالم 2022

وعادت الطواحين الهولندية من جديد ، للواجهة العالمية ، بعد غياب عن مونديال روسيا 2018 الأخير ، بجيل جديد من الشباب ،تحت قيادة المخضرم فان خال المدير الفني للمنتخب الهولندي .

موعد مباراة قطر وهولندا في كأس العالم 2022 :

وتقام المباراة بين منتخبي قطر وهولندا ، يوم الثلاثاء 29 نوفمبر ، في ختام مباريات الجولة الثالثة ، من منافسات المجموعة الأولي .

في المباراة التي تقام في تمام الساعة الخامسة مساءا بتوقيت القاهرة ، والسادسة مساءا بتوقيت مكة المكرمة والدوحة ، علي أن يحتضن المباراة ملعب استاد البيت الكبير .

قائمة منتخب قطر في كأس العالم :

هذا وقد أعلن الإسباني فليكس سانشيز المدير الفني للمنتخب القطري ، عن القائمة النهائية للعنابي التي تخوص منافسات المجموعة الأولي من نهائيات كأس العالم .

وضمت قائمة منتخب قطر كلا من :

في حراسة المرمى: سعد الشيب ومشعل برشم (السد) ويوسف حسن (الغرافة).

في خط الدفاع: بيدرو ميغيل، ومصعب خضر، وطارق سلمان، وبوعلام خوخي، وعبد الكريم حسن (السد)، وبسام الراوي، وإسماعيل محمد (الدحيل)، وهمام الأمين (الغرافة)، وجاسم جابر (العربي).

خط الوسط: مصطفى طارق، وعلي أسد، ومحمد وعد، وسالم الهاجري، وحسن الهيدوس (السد)، وكريم بوضياف، وعاصم مادبو (الدحيل) وعبدالعزيز حاتم، ونايف الحضرمي (الريان)، وخالد منير(الوكرة). موعد مباراة قطر وهولندا في كأس العالم 2022

وفي الهجوم وقع الاختيار على أحمد علاء الدين (الغرافة)، وأكرم عفيف (السد)، والمعز علي، ومحمد مونتاري (الدحيل).

تشكيل منتخب قطر :

هذا ومن المتوقع أن يبدأ الإسباني فليكس سانشيز المدير الفني للمنتخب القطري ،مباراة افتتاح كأس العالم أمام مننتخب الإكوادور بتشكيل مكون من :

مشعل عيسي برشم في حراسة المرمي .

في خط الدفاع : همام أحمد ، عبد الكريم حسن ، بوعلام خوخي ، إسماعيل محمد

وفي خط الوسط : حسن الهيدوس ، كريم بوضياف ، عبد العزيز حاتم .

خط الهجوم : أكرم عفيف ، المعز علي .

موعد مباراة قطر وهولندا في كأس العالم 2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!