آخر الأخبارأخبار عالميةاخر الأخبارالدوري الإنجليزي

موعد مباراة ليفربول وأرسنال في الدوري الإنجليزي

موعد مباراة ليفربول وأرسنال في الدوري الإنجليزي

موعد مباراة ليفربول وأرسنال في الدوري الإنجليزي .. تتجه أنظار عُشاق ومحبي كرة القدم العالمية صوب ملعب الآنفيلد ، الذي يحتضن قمة مباريات الجولة الثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم ، بين فريقي ليفربول وأرسنال .

وذلك عندما يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول فريق أرسنال متصدر جدول الترتيب ، في مباراة قويبة تجمع بين الفريقين ، ضمن منافسات الأسبوع الثلاثين ، من منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2022/2023.موعد مباراة ليفربول وأرسنال في الدوري الإنجليزي

موعد مباراة ليفربول وأرسنال في الدوري الإنجليزي

ويدخل كلا الفريقين المباراة وعينهم علي تحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاثة ، حيث يأمل فريق ليفربول في تحقيق الفوز في مبارياته المتبقية هذا الموسم ، لضمان خطف أحد البطاقات المؤهلة إلي المنافسات الأوروبية الموسم المقبل ، في ظل ابتعاد الفريق عن مراكز المقدمة في جدول الترتيب .

بينما في الجانب الآخر ، يسعي أرسنال لتحقيق الفوز ومواصلة التربع علي  قمة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي ، والاقتراب خطوة كبيرة من أجل تحقيق لقب الدوري الغائب عن خزينة الفريق منذ أكثر من 19 عاما ، وبالتحديد منذ موسم 2003/2004 .

موعد مباراة ليفربول وأرسنال في الدوري الإنجليزي

وتقام القمة المرتقبة التي تجمع بين فريقي ليفربول وأرسنال ، في المباراة المقرر لها غدا الأحد 9 إبريل الجاري . موعد مباراة ليفربول وأرسنال في الدوري الإنجليزي

وتنطلق المباراة في تمام الساعة الخامسة والنصف بتوقيت القاهرة ، وفي تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت مكة المكرمة .

ويسعي فريق ليفربول بقيادة الدولي المصري محمد صلاح إلي تحقيق الفوز بعد  أن فشل الفريق في تحقيق الفوز في الجولتين السابقتين ، حيث سقط الفريق في فخ الهزيمة الثقيلة علي يد فريق مانشستر سيتي برباعية مقابل هدف وحيد ، قبل أن يتعادل الفريق في المباراة الأخيرة أمام تشيلسي بدون أهداف .

بينما يواصل فريق الأرسنال تحت فقيادة مدربه الشاب أرتيتا عروضه القوية هذا الموسم ، والاقتراب من حصد اللقب ، لذلك يدخل مباراة الغد أمام ليفربول وعينه علي العودة إلي ملعب الإمارات بنقاط المباراة الثلاثة ، ومواصلة تصدر جدول الترتيب ، وتوسيع الفارق بين وبين منافسه علي اللقب فريق مانشستر سيتي .

تاريخ مواجهات ليفربول وأرسنال في الدوري الإنجليزي

والتقي فريقي ليفربول وأرسنال في 204 مباراة كاملة ، حيث نجح ليفربول في تحقيق الفوز في 77 مباراة ، بينما حقق أرسنال الفوز في 70 مباراة ، وحسم التعادل 57 مباراة بين الفريقين .

تشكيل ليفربول المتوقع أمام أرسنال في الدوري

ومن المتوقع أن يبدأ المدير الفني الألماني يورجن كلوب قائد كتيبة الريدز المباراة بتشكيل مكون من :

 في حراسة المرمى : – ألسون بيكر.

في خط الدفاع : – ماتيب ، تسيميكاس، كوناتي، جوميز.

خط الوسط : – هندرسون، فابينيو، جونز.

وفي خط الهجوم : – محمد صلاح، نونيز، جوتا.

تشكيل أرسنال المتوقع أمام ليفربول في الدوري الإنجليزي

بينما من المتوقع أن يبدأ أرتيتا المدير الفني لفريق أرسنال المباراة بتشكيل مكون من :

حراسة المرمى : – رامسديل.

في خط الدفاع : – جابريل بن وايت،  هولدينج ، جابرييل ، زينيشينكو.

خط الوسط : – توماس بارتي، تشاكا، أوريجارد.

خط الهجوم : – خيوس، تروسارد، مارتينلي.

القناة الناقلة لمباراة ليفربول وأرسنال في الدوري الإنجليزي

هذا ومن المقرر أن يتم نقل مباراة ليفربول وأرسنال في الدوري الإنجليزي عبر قناة beinsport  النقال الحصري لمباريات الدوري الإنجليزي في منطقة الشرق الأوسط .

ترتيب ليفربول وأرسنال في الدوري الإنجليزي

 ويحتل أرسنال صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 72 نقطة من 29 مباراة ، بعد أن حقق الفوز في 23 مباراة ، وتعادل في ثلاثة مباريات ، وتلقي الهزيمة في مثلهما .

بينما يحتل ليفربول المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 43 نقطة من 28 مباراة ، حيث حقق الفريق الفوز في 12 مباراة فقط ، وتعادل في 7 مباريات ،وتلقي الهزيمة في 9 مباريات كاملة .

موعد مباراة ليفربول وأرسنال في الدوري الإنجليزي

موعد مباراة ليفربول وأرسنال في الدوري الإنجليزي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!