آخر الأخبارأخبار عالميةالدوري الإنجليزي

موعد مباراة ليفربول وتوتنهام في الدوري الإنجليزي

موعد مباراة ليفربول وتوتنهام في الدوري الإنجليزي

موعد مباراة ليفربول وتوتنهام في الدوري الإنجليزي .. تتجه أنظار عشاق ومحبي كرة القدم الإنجليزية ، بشكل عام ، ومحبي فريقي توتنهام وليفربول بشكل خاص ، نحو ملعب توتنهام هوتسبير .

الذي يحتض القمة المرتقبة التي تجمع بين فريقي ليفربول وتوتنهام هوتسبير ، وذلك في المباراة التي تجمع بين الفريقين ، في إطار مباريات الجولة الخامسة عشر ، من منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القم موسم 2022/2023.

موعد مباراة ليفربول وتوتنهام في الدوري الإنجليزي :

وتقام المباراة ، بين فريقي ليفربول وتوتنهام ، مساءا الغد الأحد 6 نوفمبر ، في تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت القاهرة ، والسابعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة .

ولاختلاف الدافع ، ورافعا شعار لا بديل عن الفوز ، وحصد نقاط المباراة القوية ، في قمة مباريات الجولة الخامسة عشر من الدوري الإنجليزي ، يدخل كلا الفريقين المباراة وعينهم علي تحقيق المكسب .

حيث يدخل فريق الريدز ، ليفربول، تحت قيادة الألماني يورجن كلوب المباراة ، لتحقيق الفوز ، ومصالحة الجماهير ، في ظل التعثرات والإخفاقات الكثيرة ، التي يعاني منها فريق ليفربول في دوري هذا الموسم من الكرة الإنجليزية .

وتلقي فريق ليفربول ضربتين ، عندما تلقي الهزيمة في آخر جولتين من منافسات الدوري الإنجليزي ، وذلك علي يد فريقي نوتينجهام فورست بهدف نظيف ، وليدز يونايتد بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد .

موعد مباراة ليفربول وتوتنهام في الدوري الإنجليزي :

لذلك تعول جماهير ليفربول علي خدمات لاعبيها وبالأخص علي خدمات الدولي المصري محمد صلاح قائد الفريق ، الذي يواصل تحطيم الأرقام القياسية ، مسجلا العديد من الأهداف لصالح الريدز .

محمد صلاح أمام توتنهام

ولعب ليفربول آخر مباراة له في دوري أبطال أوروبا ، الأسبوع الماضي ، ونجح في تحقيق الفوز علي فريق نابولي الإيطالي بهدفين دون رد ، تلك الفوز الذي جاء في الدقائق الأخيرة من زمن المباراة ، بأقدام محمد صلاح في الدقيقة 85، ونونيز في الدقيقة الثامنة من الوقت بدل الضائع 98 .

موعد مباراة ليفربول وتوتنهام في الدوري الإنجليزي

بينما في الجهة الأخري يدخل صاحب الأرض والجمهور فريق توتنهام المباراة ، لتحقيق الفوز هو الآخر ومواصلة التمسك بمركزه داخل جدول الترتيب في الدوري الإنجليزي .

وتعيش جماهير فريق توتنهام حالة من السعادة ، بعد الإنتصارات المتتالية التي يقدمها الفريق في الآونة الأخيرة علي الصعيدين المحلي والأوروبي .

وذلك بعد أن نجح الفريق في تحقيق الفوز علي مارسليا الفرنسي ، وتصدر جدول ترتيب المجموعة الرابعة ، من بطولة دوري أبطال أوروبا .

ترتيب ليفربول وتوتنهام في الدوري الإنجليزي :

ويحتل فريق ليفربول المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 16 نقطة ، بعد أن لعب الفريق 12 مباراة كاملة .

بينما يحتل فريق توتنهام المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 26 نقطة من 13 مباراة لعبها الفريق في الدوري الإنجليزي هذا الموسم ، وبفارق 5 نقاط عن فريق الأرسنال متصدر جدول الترتيب .

موعد مباراة ليفربول وتوتنهام في الدوري الإنجليزي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!