آخر الأخبارأخبار عالميةاخر الأخباردوري أبطال أوروبا

موعد مباراة ليفربول ونابولي في دوري أبطال أوروبا

موعد مباراة ليفربول ونابولي في دوري أبطال أوروبا

موعد مباراة ليفربول ونابولي في دوري أبطال أوروبا .. يستعد الفريق الأـول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي ، لاستضافة فريق نابولي الإيطالي .

وذلك في المباراة المرتقبة التي تجمع بين الفريقين ، في إطار مباريات الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة الأولي ، من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم .

توقيت مباراة ليفربول ونابولي في دوري أبطال أوروبا :

ويدخل فريق ليفربول الإنجليزي المباراة تحت قيادة المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني للفريق ، بأعصاب هادئة بعد أن حسم الفريق بطاقة التأهل إلي دور الستة عشر من البطولة رفقة فريق نابولي الإيطالي .

ولكن تبقي المنافسة شرسة بين فريقي ليفربول ونابولي ، علي تصدر المجموعة الأولي، حيث تشير النتائج إلي تقدم الفريق الإيطالي في صدارة المجموعة بفارق ثلاثة نقاط عن الريدز .

لذا سوف يكون رفقاء محمد صلاح الدولي المصري مطالبين ، بالفوز في تلك المباراة علي نابولي وبفارق أربعة أهداف ، لكي يتمكن الفريق الإنجليزي ليفربول من بلوغ دور الستة عشر من البطولة كمتصدر المجموعة الأولي .

وكانت مباراة الجولة الأولي بين الفريقين ، قد انتهت بفوز عريض لفريق نابولي الإيطالي بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد .

موعد مباراة ليفربول ونابولي في دوري أبطال أوروبا .

وتعيش جماهير فريق ليفربول الإنجليزي حالة من الحزن المحلي ، بعد المستوي الفني السئ الذي يقدمه عناصر الريدز ، في منافسة الدوري الإتجليزي هذا الموسم ، وتلقي خسارة أخيرة علي يد فريق ليدز يونايتد أول أمس السبت .

حيث أن وضع ليفربول في الدوري الإنجليزي أصبح سئ للغاية ، بالنسبة لجماهيره ، حيث يقع الفريق في المركز التاسع برصيد 16 نقطة من 12 مباراة ، في بداية هي الأسوأ لكتيبة الريدز في السنوات الماضية .

وتطالب جماهير ليفربول من لاعبيها العودة سريعا ، وعلي رأسهم الدولي المصري محمد صلاح ، الذي تعلق عليه جماهير الريدز كثيرا .

موعد مباراة ليفربول ونابولي في دوري أبطال أوروبا :

ومن المقرر أن تقام المباراة ، غدا الثلاثاء الأول من نوفمبر 2022 ، في تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة ، والحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة ، علي ملعب الأنفيلد معقل فريق ليفربول .

ويتصدر فريق نابولي الإيطالي ترتيب المجموعة الأولي برصيد 15 نقطة ، وبالعلامة الكاملة ، بالفوز في 5 مباريات ، بينما يحتل فريق ليفربول المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 12 نقطة ، بعد الفوز في ثلاثة مباريات ، وتلقي الهزيمة في مباراة .

موعد مباراة ليفربول ونابولي في دوري أبطال أوروبا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!