آخر الأخبارأخبار أفريقيةاخر الأخباردوري أبطال أفريقيا

موعد مباريات الترجى في دوري أبطال أفريقيا

موعد مباريات الترجي في دوري أبطال أفريقيا … أجريت اليوم قرعة دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، في موسمها الجديد 2024/2025، فى مقر الإتحاد الأفريقي لكرة القدم الكاف في القاهرة.

واسفرت القرعة عن وقوع الترجي التونسي وصيف النسخة الماضية، في المجموعة الرابعة رفقة كلا من، بيراميدز المصري، وساجرادا الأنجولي، بالإضافة إلى فريق دجوليبا المالي.

موعد مباريات الترجي في دوري أبطال أفريقيا

وكان الترجي التونسي قد نجح في حجز مقعده في دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، بعد الفوز الساحق الذي حققه علي فريق ديكيداها الصومالي، بعد الفوز ذهابا بأربعة أهداف مقابل هدف، وكرر الفوز في مباراة العودة بثمانية أهداف كاملة دون رد.

ويبدأ الترجي التونسي مبارياته في دور المجموعات من المجموعة الرابعة، لحساب بطولة دوري أبطال أفريقيا، بمواجهة فريق دجوليبا المالي، على الملعب الأولمبي حمادي العقربي في رادس، فى المباراة المقرر لها 27 نوفمبر المقبل .

موعد مباريات الترجى في دوري أبطال أفريقيا

موعد مباريات الترجي في دوري أبطال أفريقيا

وفيما يلي جدول ترتيب الترجي في مباريات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم :

الجولة الأولى : الترجي يواجه دجوليبا المالي في تونس، 27 نوفمبر المقبل.

الجولة الثانية : الترجي يواجه ساجرادا الأنجولي، خارج الأرض، احد يومي 6/7 ديسمبر المقبل.

وفي الجولة الثالثة : يواجه الترجي فريق بيراميدز المصري، في تونس، وذلك في المباراة التي تجمع بين الفريقين احد ايام 13/14 ديسمبر القادم.

وفي الجولة الرابعة : يواجه الترجي بيراميدز المصري، في مباراة تجمع بين الفريقين علي ملعب ستاد الدفاع الجوي في القاهرة، أحد أيام 3/4 يناير المقبل.

الجولة الخامسة : يواجه الترجي فريق دجوليبا المالي خارج أرضه، احد ايام 10/11 يناير المقبل.

وفي الجولة السادسة، يختتم الترجي مواجهاته في دور المجموعات، بملاقاة فريق ساجرادا الأنجولي في تونس، احد ايام 17/18 يناير المقبل.

مباريات الترجي فى دوري أبطال أفريقيا

ويسعي ميشيل كارادوزو المدير الفني البرتغالي لفريق الترجي إلي تحقيق العلامة الكاملة، في دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا، والمنافسة بقوة علي لقب البطولة هذا الموسم.

وكان الترجي قد خسر نسخة العام الماضي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، بعد الهزيمة في المباراة النهائية على يد الأهلي المصري، بهدف نظيف.

موعد مباريات الترجى في دوري أبطال أفريقيا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!