آخر الأخبارأخبار عالميةاخر الأخبارالدوري الإنجليزي

موعد مباريات الدوري الإنجليزي .. مواجهات قوية

موعد مباريات الدوري الإنجليزي .. مواجهات قوية

موعد مباريات الدوري الإنجليزي .. مواجهات قوية .. تستعد جميع فريق الدوري الإنجليزي ، لخوض المباراة الأخيرة في مسابقة الدوري ، قبل التوقف الطويل الذي يصاحب البطولة .

نظرا لانطلاق منافسات كأس العالم فيفا قطر 2022 ، والمقرر انطلاقته في العشرين من نوفمبر الجاري ، علي الملاعب والأراضي القطرية ، في نسخة استثنائية من البطولة الأقوي في العالم .موعد مباريات الدوري الإنجليزي .. مواجهات قوية

حيث تقام مباريات الجولة السادسة عشر من مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم ، غدا السبت ، وتستكمل يوم الأحد بعد غدا ، علي أن تعود المسابقة من جديد في الشسادس والعشرن من ديسمبر المقبل .

موعد مباريات الدوري الإنجليزي .. مواجهات قوية :

وتقام غدا السبت 8 مباريات من العيار الثقيل ، في ظل المنافسة القوية ، بين أندية القمة وصراع الصدارة ، وما بين أندية القاع وصراع الخروج من دوامة الهبوط .

وفيما يلي عرض لمباريات الجولة السادسة عشر من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم :

مانشستر سيتي وبرينتيفورد :

تبدأ المباريات بمباراة حامل اللقب فريق مانشستر سيتي الذي يستضيف علي أرضه فريق برينتفورد ، في مواجهة تبدو سهلة لأبناء المدرب بيب جوارديولا .

وتسعي كتيبة السيتي لتحقيق الفوز واعتلاء صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي ، وانتظار نتيجة مباراة الأرسنال .

ويحتل مانشستر سيتي المركز الثاني برصيد 32 نقطة ، بينما يحتل برينتفورد المركز الحادي عشر برصيد 16 نقطة .

ليفربول وساوثهامبتون :

تنطلق مباراة ليفربول وساوثهامبتون ، في تمام الساعة الخامسة مساءا بتوقيت القاهرة ، علي ملعب الأنفيلد ، في مباراة يسعي فيها رفقاء محمد صلاح لتحقيق الفوز ، والتقدم في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي .

حيث يحتل ليفربول المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 19 نقطة ، بينما يحتل ساوثهامبيتون المركز الثامن عشر برصيد 12 نقطة .

موعد مباريات الدوري الإنجليزي:

بورنموث وإيفرتون :

يحل فريق إيفرتون ، ضيفا ثقيلا علي فريق بورنموث ، في مباراة يسعي فيها كلا الفريقين في تحقيق الفوز ، ولا سيما بعد الهزيمة في مباراة الجولة الخامسة عشر.

وتعد تلك المباراة من ذوات ال6 نقاط ، نظرا للتنافس الشديد بين كلا الفريقين للخروج من دوامة الهبوط مبكرا .

ويحتل إيفرتون المركز السادس عشر برصيد 14 نقطة ، بينما يحتل بورنموث المركز السابع عشر برصيد 13 نقطة .

نوتينغهام فورست وكريستال بالاس :

في مباراة صعبة ، يستقبل فريق نوتينجهام فورست فريق كريستال بالاس نحو تحقيق الفوز والخروج ولو قليلا من المركز الأخير .

بينما يسعي كريستال بالاس إلي تحقيق الفوز والتقدم أكثر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي .

ويتذيل فريق نوتينجهام فورست جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 10 نقاط ، بينما يحتل فريق كريستال بالاس المركز العاشر برصيد 19 نقطة .

توتنهام وليدز يونايتد :

يدخل فريق توتنهام هوتسبير الجريح ، تلك المباراة أمام ليدز يونايتد وليس أمامه خيار سوي تحقيق الفوز ، بعد الهزيمة الأخيرة التي تلقاها الفريق علي يد فريق ليفربول بهدفي محمد صلاح .

ويحتل توتنهام المركز الرابع في جدول الترتيب برصيد 26 نقطة ، بينما يحتل ليدز يونايتد المركز الثاني عشر برصيد 15 نقطة .

وستهام وليستر سيتي :

وفي مباراة أـخري تقام في تمام الساعة الخامسة ، يستضيف فريق وست هام فريق ليستر سيتي ، في مباراة لا تقبل القسمة علي اثنين ، بسبب تساوي الفريقين في عدد النقاط .

حيث يطمح كلا منهما في تحقيق الفوز وخطف نقاط المباراة الثلاثة للابتعاد عن الآخر .

ويحتل وست هام المركز الخامس عشر برصيد 14 نقطة ، بينما يحتل ليستر سيتي المركز السادس عشر بنفس الرصيد 14 نقطة .

موعد مباريات الدوري الإنجليزي .. مواجهات قوية :

نيوكايل يونايتد وتشيلسي :

في مباراة قوية ، يحل فريق تشيلسي ضيفا ثقيلا علي فريق نيوكاسل، رافعا شعار لا بديل عن الفوز ، لصالحة الجماهير الغاضبة ، بعد السقوط الأخير أمام متصدر جدول الترتيب فريق الأرسنال في لقاء الجولة الماضية .

وتقام المباراة في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت القاهرة ، علي ملعب جيمس بارك .

ويحتل فريق تشيلسي المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 21 نقطة ، بينما يحتل نيوكاسل مفاجأة الدوري هذا الموسم المركز الرابع برصيد 27 نقطة .

أرسنال وولفرهامبتون :

وتتختم مباريات غدا السبت ، من مباريات الدوري الإنجليزي ، بمواجهة مرتقبة تجمع بين فريق ولفرهامبتون ، والمتصدر فريق الأرسنال ، في مباراة يدخلها رفقاء الدولي المصري محمد النني ، نحو تحقيق الفوز ومواصلة التربع علي قمة جدول الترتيب .

ويتصدر فريق أرسنال جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 34 نقطة ، بينما يحتل ولفرهامبتون ، المركز التاسع عشر وقبل الأخير برصيد 10 نقاط .

مباريات الدوري الإنجليزي يوم الأحد 13 نوفمبر :

وتستكمل مباريات الجولة السادسة عشر من الدوري الإنجليزي مساء الأحد المقبل بمواجهتين :

برايتون وأستون فيلا :

تقام مباراة فريقي برايتون وأستون فيلا ، في لاتمام الساعة الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة ، حيث يسعي فريق برايتون صاحب الأرض إلي تحقيق الفوز ومواصلة التقدم في جدول ترتيب الدوري .

حيث يحتل برايتون المركز السادس في جدول ترتيب الدوري برصيد 21 نقطة ، بينما يحتل أستو فيلا المركز الثالث عشر برصيد 15 نقطة .

فولهام ومانشستر يونايتد :

وتختم مباريات الجولة السادسة عشر من منافسات الدوري الإنجليزي بمباراة فريقي فولهام ومانشستر يونايتد ، التي تنطلق في تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت القاهرة .

ويحتل فريق مانشستر يونايتد المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 23 نقطة ، بينما يحتل فريق فولهام المركز التاسع برصيد 19 نقطة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!