آخر الأخبارأخبار عالميةاخر الأخباركأس العالم قطر 2022

نتيجة مباراة أسبانيا وكوستاريكا في كأس العالم 2022

نتيجة مباراة أسبانيا وكوستاريكا في كأس العالم 2022

نتيجة مباراة أسبانيا وكوستاريكا في كأس العالم 2022 .. انتهت مباراة منتخبي أسبانيا وكوستاريكا ، في المباراة الافتاحية لكلا المنتخبين، في نهائيات كأس العالم فيفا قطر 2022.

والتقي منتخبي أسبانيا وكوستاريكا ، في المباراة التي جمعت بين المنتخبين ، ضمن مباريات الجولة الأولي من منافسات المجموعة الخامسة ، من بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022.

نتيجة مباراة أسبانيا وكوستاريكا في كأس العالم 2022

واستهل الماتادور الإسباني مشاوره في نهائيات كأس العالم 2022 ، التي مازال يحلم بالتتويج بالنسخة الحالية ، بالمواجهة الشبه سهلة أمام منتخب كوستاريكا بطل أمريكا الشمالية .

نتيجة مباراة أسبانيا وكوستاريكا في كأس العالم 2022

ودخل المنتخب الإسباني ، تحت قيادة لويس إنريكي المدير الفني للفريق ، المباراة ، عازما علي تحقيق ضربة انطلاق قوية ، ورسالة شديدة اللهجة إلي منافسيه .

مفادها أن الماتادور الإسباني، جاهز وبقوة لخطف لقب كأس العالم ، كما فعلها في نسخة 2010 ، في جنوب أفريقيا ، بجيل عظيم من اللاعبين .

ويضم المنتخب الإسباني ، في هذه الفترة ، جيلا جديدا من اللاعبين الشبان ، اللذين يحلمون بالتتويج بلقب كأس العالم 2022 ، وعلي رأسهم أفضل لاعب شاب في العالم بيدو لاعب فريق برشلونة .

ويسعي المنتخب الإسباني ، في حجز إحدي بطاقتي العبور والتأهل من المجموعة الخامسة القوية ، والتي تضم أيضا منتخبي ألمانيا واليابان .

نتيجة مباراة أسبانيا وكوستاريكا في كأس العالم 2022

وانتهت المباراة التي جمعت بين منتخبي أسبانيا وكوستاريكا ، في مباريات دور المجموعات ، من المجموعة الخامسة بفوز المنتخب الإسباني بسداسية نظيفة .

حيث افتتح المنتخب الإسباني أهداف المباراة مبكرا ، في الدقيقة 11 من بداية المباراة ، عن طرق اللاعب داني أولمو ، قبلأن يعزز ماركو أسينسيو من تقدم المنتخب الإسباني في الدقيقة 21 من زمن المباراة .

ومع حلول الدقيقة 31 ، نجح فيران توريس ، في تسجيل الهدف الثالث لصلاح منتخب إسبانيا ، من علامة الجزاء، لينتهي الشوط الأول بتقدم الماتادور الإسباني بثلاثية نظيفة .

ومع بداية الشوط الثاني ، نجح المنتخب الإسباني في مضاعفة النتيجة محرزا الهدف الرابع عن طرق فيران توريس ، مسجلا الهدف الثاني له في المباراة ، عند الدقيقة 54 .

وتمكن البديل الشاب جافي في مضاعفة النتيجة لأبناء المدرب لويس إنريكي مسجلا الخدف الخامس ، في الدقيقة 74 من زمن المباراة .

قبل أن ينجح البديل كارلوس سوير من تسجيل الهدف السادس في الدقيقة 90 ، وبعدها بدقيقتين ، نجح ألفارو موراتا في مضاعفة النتيجة بتسجيله الهدف السابع ،في الدقيقة 92 لتصبح النتيجة 7/0 .

وتنتهي المباراة بفوز المنتخب الإسباني بسبعة أهداف دون رد ، ليعطي بذلك أبناء المدرب لويس إنريكي رسالة شديدة اللهجة إلي باقي منتخبات كأس العالم 2022.

ليحصد المنتخب الإسباني أول ثلاثة نقاط له في المجموعة ، ليتصدر جدول ترتيب المجموعة الخامسة مناصفة مع منتخب اليابان الذي حقق الفوز علي منتخب ألمانيا اليوم .

مجموعة أسبانيا في كأس العالم 2022

ويقع المنتخب الأسباني في المجموعة الخامسة ، من مجموعات بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022 ، والتي تضم كلا من :

قرعة كأس العالم المنتخب الألماني في المجموعة الخامسة ، رفقة منتخبات :

1- منتخب ألمانيا حامل لقب كأس العالم 2014 في البرازيل .

2- منتخب أسبانيا حامل لقب كأس العالم 2010 في جنوب أفريقيا .

3- منتخب كوستاريكا ممثلا عن قارة أمريكا الشمالية.

4- منتخب اليايان ممثلا عن قارة آسيا .

موعد مباراة أسبانيا وكوستاريكا في كأس العالم 2022

قائمة منتخب أسبانيا في كأس العالم 2022

وأعلن لويس إنريكي المدير الفني لمنتخب أسبانيا ، عن قائمة فريقه التي تستعد لخوض نهائيات بطولة كأس العالم ، والتي شهدت علي غياب الحارس دي خيا ، حارس مرمي مانشستر يونايتد .

بالإضافة إلي غياب المدافع سيرجو راموس ، مدافع فريق باريس سان جيمان الحالي وريال مدريد السابق .

وجائت قائمة المنتخب الأسباني، كالآتي :

في حراسة المرمى: أوناي سيمون، روبرت سانشيز، دافيد رايا.

خط الدفاع: لابورت، كارفاخال، باو توريس، جيامون، جوردي ألبا، خوسيه جايا، أزبيليكويتا، إيريك جارسيا.

في خط الوسط: بوسكيتس، بيدري، جافي، ماركوس يورينتي، رودري، سولير، كوكي.

في خط الهجوم: موراتا، ماركو أسينسيو، فيران توريس، نيكو ويليامز، يريمي بينو، بابلو سارابيا، داني أولمو، أنسو فاتي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!