آخر الأخبارأخبار أفريقيةاخر الأخبارالدوري التونسي

نتيجة مباراة الأفريقي والأولمبي الباجي في الدوري التونسي

نتيجة مباراة الأفريقي والأولمبي الباجي في الدوري التونسي

نتيجة مباراة الأفريقي والأولمبي الباجي في الدوري التونسي .. انتهت منذ قليل أحداث مباراة فريقي النادي الأفريقي والأولمبي الباجي ، في إطار المباراة التي جمعت الفريقين .

وذلك في إطار مباريات الجولة السابعة من منافسات المجموعة الثانية من بطولة الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم موسم 2022/2023.

نتيجة مباراة الأفريقي والأولمبي الباجي في الدوري التونسي :

وانتهت مباراة فريقي النادي الأفريقي والأولمبي الباجي ، بفوز الأولمبي الباجي بهدفين مقابل هدف وحيد .

الشوط الأول :

حيث بدأت المباراة سريعة من جانب لاعبي النادي الأفريقي ، اللذين دخلوا المباراة بقوة من أجل تسجيل الهدف الأول ، وكذلك تحقيق الفوز الأول لهم في الدوري هذا الموسم .

حتي جائت الدقيقة الحادية عشر من زمن المباراة وبداية الشوط الثاني لتعلن عن فرحة عارمة لجمهور الأفريقي المتواجد في ملعب حمادي العقربي في رادس المستضيف للمباراة .

وذلك بعد أن نجح اللاعب المخضرم وسام بن يحيي من تسجيل هدف أول للنادي الأفريقي من ضربة رأس قوية سكنت شباك حارس مرمي فريق الأولمبي الباجي .

نتيجة مباراة الأفريقي والأولمبي الباجي في الدوري التونسي.

وحاول لاعبي الأولمبي الباجي في تسجيل هدف التعادل ،ولكن قوة دفاع الأفريقي وحارس مرماه ، حالت دون ذلك لينتهي الشوط الأول بتقدم الأفريقي بهدف دون رد .

الشوط الثاني :

وفي بداية الشوط الثاني استمرت محاولا كلا الفريقين ، حيث حاول فريق الأولمبي الباجيفي تسجيل هدف التعادل ، بينما سعي لاعبي النادي الإفريقي في تسجيل الهدف الثاني .

وفي الدقيقة 57 من زمن المباراة ، نجح فريق الأولمبي الباجي في تسجيل هدف التعادل في شباك النادي الأفريقي ، عن طريق اللاعب أمين الحبوبي.

وحاول لاعبي النادي الأفريقي في تسجيل هدف التقدم من جديد ، ولكنه فاجأهم لاعبي الأولمبي الباجي بتسجيل الهدف الثاني عن طريق اللاعب عبد الرحمن الحنشي في الدقيقة 75 ، لتصبح النتيجة تقدم الأولمبي الباجي بهدفين مقابل هدف .

وحاول لاعبي النادي الإفريقي في تسجيل الهدف الثاني وهدف التعادل ، ولكن تنتهي المباراة بفوز الأولمبي الباجي بهدفين مقابل هدف .

نتيجة مباراة الأفريقي والأولمبي الباجي في الدوري التونسي

وتلقي النادي الأفريقي الهزيمة الأولي له في منافسات المجموعة الثانية ، بعد أن لعب المباراة الأوليوتعادل مع فريق مستقبل الرجيش بهدف لكل فريق .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!