أخبار محليةاخر الأخباركأس مصر

نتيجة مباراة الأهلي وبتروجيت في كأس مصر

نتيجة مباراة الأهلي وبتروجيت في كأس مصر.. نجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من تحقيق الفوز على فريق بتروجيت، في المباراة التي انتهت أحداثها منذ قليل.

نتيجة مباراة الأهلي وبتروجيت في كأس مصر :

وكان الاهلي قد التقي بفريق بتروجيت، في المباراة التي جمعت بين الفريقين ضمن مباريات الدور قبل النهائي من بطولة كأس مصر نسخة الموسم الماضي 2021.

نتيجة مباراة الأهلي وبتروجيت في كأس مصر

وتقدم االأهلي بالهدف الأول في الدقيقة السابعة من بداية المباراة عن طريق محمد مجدي افشة بعد تصويبة قوية من داخل منطقة جزاء فريق بتروجيت.

وحاول بتروجيت بقيادة مدربهم هيثم شعبان في إدارك هدف التعادل، ولاحت للفريق البترولي فرصة كبيرة من أجل تسجيل الهدف الاول وهدف التعادل، بعد أن تحصل الفريق على ركلة جزاء على محمد هاني لاعب الأهلي.

ولكن نجح محمد الشناوى حارس مرمى النادي الاهلي في التصدي لركلة الجزاء من اللاعب مصطفى الجمل، في الدقيقة 43 من زمن الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني نجح محمد عبد المنعم مدافع فريق الأهلي من تسجيل الهدف الثاني وهدف تأكيد الفوز، ليتأهل الأهلي الي نهائي البطولة.

نتيجه مباراة الأهلي وبتروجيت في كأس مصر.

وبهذا التأهل، يضرب الاهلى موعدا قويا مع الزمالك في نهائي كأس مصر،، وذلك في المباراة التي تجمع بين الفريقين في الواحد والعشرين من يوليو الجاري على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

ويعد هذا الفوز، هو الفوز الاول للأهلي في المباراة الاولى للفريق تحت قيادة البرتغالي لويس سواريش المدير الفني الجديد للفريق الأحمر، خلفا لبيستو موسيماني المدير الفني السابق للفريق.

هذا ويستعد النادي الأهلي إلى مواجهة فريق الجونة، في المباراة التي تجمع بين الفريقين ضمن مباريات مؤجلات بطولة الدوري المصري الممتاز، والمقرر لها الثلاثاء القادم في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!