أخبار أفريقيةاخر الأخباردوري أبطال أفريقيا

نتيجة مباراة الأهلي وصن داونز اليوم في دوري أبطال أفريقيا

نتيجة مباراة الأهلي وصن داونز

يقدم لكم موقع goal-offside نتيجة مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وصن داونز بطل جنوب أفريقيا ، في إطار مباريات إياب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا .

نتيجة مباراة الأهلي وصن داونز اليوم في دوري أبطال أفريقيا :

حيث نجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري في انتزاع بطاقة التأهل إلي الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا ، وذلك بعد ان انتهت المباراة التي جمعته مع فريق صن داونز الجنوب أفريقي بالتعادي الإيجابي بهدف لكل فريق .

وانتهت تلك المباراة منذ قليل ، لكي يتأهل المارد الأحمر إلي الدور نصف النهائي ، مستفيدا من فوزه في مباراة الذهاب بهدفين دون رد ، في المباراة التي جمعت بين الفريقين السبت الماضي علي ملعب ستاد القاهرة الدولي .

أهداف الأهلي وصنداونز :

وافتتح المدافع ياسر إابراهيم لاعب النادي الأهلي التسجيل في الدقيقةالحادية عشر من زمن المباراة ، وذلك بعد أن تلقي عرضية من زميله بالفريق أيمن أشرف ، ليقابلها إبراهيم برأسية متقنة مسجلا الهدف الأول وهدف الأمان للأهلي .

ومع حلول الدقيقة 30 تمكن الاعب موسي ليبوسا لاعب ماميلودي صن داونز من تسجيل هدف التعادل لفريقه ، ‘إلا أن هذا الهدف لم يكن كافيا لتأهل الفريق الجنوب أفريقي إلي الدور نصف النهائي .

وينتظر الأهلي المصري المتأهل من مباراة الترجي الرياضي التونسي ، وشباب بلوزداد الجزائري ، في المباراة التي تجمع الفريقين الليلة علي ملعب رادس الدولي ، في تمام الساعة السادسة مساءا بتوقيت القاهرة .

ويذكر أن مباراة الذهاب كانت قد انتهت بفوز فريق شباب بلوزداد الجزائري بهدفين دون رد .

هذا وبعد أن حقق الفريق المصري الأهلي التأهل إلي الدور نصف النهائي ، من المتوقع أن يواصل الفريق رحلة الدفاع عن لقبه الذي حققه في النسخة الماضية علي حساب نظيره الزمالك .

ويسعي المارد الأحمر تحت قيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني إلي تحقيق الإنجاز الكبير وتحقيق اللقب العاشر لفريق الأهلي في تاريخ البطولة العريقة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!