آخر الأخبارأخبار عالميةاخر الأخباركأس العالم قطر 2022

نتيجة مباراة البرازيل والكاميرون في كأس العالم 2022

نتيجة مباراة البرازيل والكاميرون في كأس العالم 2022

نتيجة مباراة البرازيل والكاميرون في كأس العالم 2022 .. انتهت من دقائق مباراة منتخبي البرازيل والكاميرون ، في ختاد الدور الأول ومرحلة المجموعات من بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022.

ولحساب مباريات المجموعة السابعة والجولة الأخيرة ، التقي منتخبي البرازيل والكاميرون ، علي ملعب ستاد لوسيل ، الذي يحتضن المباراة النهائية لبطولة كأس العالم .

نتيجة مباراة البرازيل والكاميرون في كأس العالم 2022

وذلك في المباراة المقرر لها في الثامن عشر من ديسمبر المقبل .

وتحتضن الملاعب القطرية نهائيات بطولة كأس العالم 2022 ، في الفترة من 20 نوفمبر وحتي 18 ديسمبر الجاري ، للمرة الأولي في التاريخ التي تقام فيه البطولة علي أرض عربية .

نتيجة مباراة البرازيل والكاميرون في كأس العالم 2022

ودخل المنتخب البرازيلي المباراة بأعصاب هادئة ، بعد أن نجح راقصي السامبا في حجز مقعده الأساسي في دور الستة عشر من المونديال ، وكمتصدر لجدول ترتيب المجموعة السابعة.

وذلك عقب فوزه في مباراة الجولة الأولي علي منتخب صربيا بهدفين دون رد ، حملا توقيع مهاجمه ريتشاليسون ، الذي سجل أحد أجمل أهداف المونديال حتي الآن .

نتيجة مباراة البرازيل والكاميرون في كأس العالم 2022

والتقي المنتخب البرازيلي في مباراة الجولة الثانية ، بمنتخب سويسرا ، قبل أن يتمكن من تحقيق الفوز أيضا بهدف دون رد ، حملا توقيع لاعب خط وسطه كاسميرو ، لاعب مانتشستر يونايتد الإنجليزي .

نتيجة مباراة البرازيل والكاميرون في كأس العالم 2022

وانتهت المباراة التي جمعت بين منتخبي البرازيل والكاميرون اليوم بفوز المنتخب الكاميروني بهدف نظيف دون رد.

ونجح المهاجم فينسيت ابو بكر في تسجيل هدف الأسود الكاميرونية الوحيد في الدقيقة 92 من زمن المباراة، قبل أن يتحصل علي كارت أحمر.

ذلك الفوز التاريخ الذي، حققه منتخب الكاميرون لم يكن كافيا لتأهلها إلى دور الستة عشر، وتودع المونديال.

حيث دخل المنتخب البرازيلي مباراة الكاميرون بالتشكيل الاحتياطي ، بعد أن ضمن تصدره لجدول ترتيب المجموعة السابعة ، وفي انتظار المنتخب صاحب المركز الثاني في المجموعة الثامنة .

بينما لعب المنتخب الكاميروني ، مباراة اليوم أمام البرازيل ، متمسكا بالأمل الضعيف في بلوغ دور الستة عشر من البطولة ، بعد أن احتل الفريق المركز الثالث برصيد نقطة وحيدة .

وبدأ منتخب الأسود الكاميرونية ، مبارياته في المجموعة السابعة ، بمواجهة منتخب سويسرا ، في تلك المباراة التي تلقي فيها المنتخب الكاميروني الهزيمة بهدف وحيد .

بينما في مباراة الجولة الثانية ، قدم المنتخب الكاميروني مباراة كبيرة ولا سيما في الشوط الثاني ، أمام منتخب صربيا ، وذلك بعد أن تمكن من قلب تأخره في النتيجة بثلاثة أهداف مقابل هدف ، للتعادل في نهاية المباراة بثلاثة أهداف لكل فريق .

ترتيب المجموعة السابعة في كأس العالم 2022

وبعد أن انتهت منافسات الجولة الثالثة والأخيرة ، يصبح جدول ترتيب المجموعة السابعة كالتالي :

1- منتخب البرازيل في المركز الأول والصدارة برصيد

.- منتخب سويسرا في المركز الثاني برصيد

3- منتخب الكاميرون في المركز الثالث برصيد

4-. منتخب صربيا في المركز الثالث برصيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!