آخر الأخبارأخبار عالميةاخر الأخباركأس العالم قطر 2022

نتيجة مباراة البرازيل وصربيا في كأس العالم 2022

نتيجة مباراة البرازيل وصربيا في كأس العالم 2022

نتيجة مباراة البرازيل وصربيا في كأس العالم 2022.. انتهت مباراة منتخبي البرازيل وصربيا ، في المباراة الأولي للمنتخبين ، ضمن مباريات دور المجموعات من بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022.

ذلك عندما التقي منتخبي البرازيل وصربيا ، في مباراة قوية جمعت بين المنتخبين ، ضمن مباريات الجولة الأولي من منافسات المجموعة السابعة ، من بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022.

واحتضن المباراة بين البرازيل وصربيا ، ملعب ستاد لوسيل الذي يحتضن المباراة النهائية للمونديال القطري ، وذلك في الثامن عشر من ديسمبر المقبل .

نتيجة مباراة البرازيل وصربيا في كأس العالم 2022

لذا دخل أبناء السامبا ، منتخب البرازيل المباراة الأولي ، وأمام أعينهم التواجد علي نفس الملعب في المباراة النهائية ، والقتال علي تحقيق لقب كأس العالم للمرة السادسة في التاريخ .

وغاب راقصي السامبا عن منصات التتويج لبطولة كأس العالم منذ عام 2002 ، في البطولة التي أقيمت في كوريا واليابان ، داخل قارة آسيا أيضا ، مما يجعل الجمهور البرازيلي يتفائل بحصد لقب كأس العالم 2022.

نتيجة مباراة البرازيل وصربيا في كأس العالم 2022

ودخل المنتخب البرازيلي المباراة أمام صربيا ، في ختام مباريات الجولة الأولي من منافسا دور المجموعات لبطولة كأس العالم 2022 ، وهو المرشح الأبرز لتحقيق لقب المونديال القطري .

حيث تعول جماهير منتخب البرازيل علي خدمات لاعبيها المميزة في تلك النسخة ، وعلي رأسهم الثلاثي الخطير ، نيمار دا سيلفا ، فينسيوس جونيور ، وردريجو .

الأمر الذي يجعل طموحات الجمهور البرازيلي في السماء من أجل الفوز بقلب كأس العالم للمرة السادسة في التاريخ ، وبعد غياب 20 عاما عن التتويج الأخير بمونديال كوريا واليابان 2002.

نتيجة مباراة البرازيل وصربيا في كأس العالم 2022

وانتهت المباراة التي جمعت بين منتخبي البرازيل وصربيا ، علي ملعب ستاد لوسيل بفوز المنتخب البرازيلي بهدفين دون رد

ووقع المهاجم ريتشارليسون على هدفي المنتخب البرازيلي في الدقيقتين 62 و73، من زمن المباراة، حيث وقع على اجمل أهداف المونديال حتى الآن.

مجموعة البرازيل في كأس العالم قطر 2022

وتضم المجموعة السابعة كلا من :

1- منتخب البرازيل بطل العالم 5 مرات كاملة .

2- منتخب الكاميرون ممثلا عن قارة أفريقيا .

3- منتخب صربيا الصاعد بقوة في الكرة العالمية ممثلا عن قارة أوروبا .

4- منتخب سويسرا ممثلا عن قارة أوروبا أيضا .

قائمة البرازيل في كأس العالم فيفا قطر 2022

هذا وأعلن المدير الفني لمنتخب لابرازيل ، تيتي، عن قائمة منتخب بلاده لخوض نهائيات بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022 ، التي شهدت غياب المهاجم الخطير روبيرت فيرمينيو في مفاجأة صادة لجمهور السامبا .

وجائت قائمة منتخب البرازيل كالآتي :

في حراسة المرمى: أليسون بيكر (ليفربول) – إيدرسون مورايش (مانشستر سيتي) – ويفرتون بيريرا (بالميراس)

خط الدفاع: داني ألفيش (بوماس المكسيكي) – دانيلو (يوفنتوس) – ماركينيوس (باريس سان جيرمان) – إيدير ميليتاو (ريال مدريد) – تياجو سيلفا (تشيلسي) – جيلسون بريمير(يوفنتوس )– أليكس ساندرو (يوفنتوس) – أليكس تيليس (إشبيلية)

في خط الوسط: لوكاس باكيتا (وست هام) – برونو جيماريش (نيوكاسل) – فريد (مانشستر يونايتد) – كاسيميرو (مانشستر يونايتد) – فابينيو (ريال مدريد) – جابريال مارتينيلي (أرسنال) – رافينيا (برشلونة) – أنتوني (مانشستر يونايتد)

خط الهجوم: ريتشارليسون (توتنام) – جابريال جيسوس (أرسنال) – بيدرو جليرمو (فلامينجو) – نيمار (باريس سان جيرمان – رودريجو (ريال مدريد) – إيفرتون ريبيرو (فلامينجو) – فينيسيوس جونيور (ريال مدريد).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!