آخر الأخبارأخبار أفريقيةاخر الأخبارالدوري التونسي

نتيجة مباراة البرازيل وكرواتيا في كأس العالم 2022

نتيجة مباراة البرازيل وكرواتيا في كأس العالم 2022

نتيجة مباراة البرازيل وكرواتيا في كأس العالم 2022 .. انتهت منذ قليل المباراة القوية التي جمعت بين منتخبي البرازيل وكرواتيا ، في بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022. بفوز المنتخب الكرواتي .

والتقي اليوم منتخبي البرازيل وكرواتيا ، في إطار أولي مباريات الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم قطر 2022 ، في مباراة أقيمت علي ملعب ستاد المدينة التعليمية .

نتيجة مباراة البرازيل وكرواتيا في كأس العالم 2022

ودخل كلا المنتخبين المباراة بقوة كبيرة من أجل تحقيق الفوز وضمان التأهل إلي الدور قبل النهائي من البطولة ، ولا سيما منتخب البرازيل ، المرشح الأقوي لتحقيق اللقب .

نتيجه مباراة البرازيل وكرواتيا في كأس العالم 2022

حيث دخل المنتخب البرازيلي المباراة بمعنويات قوية ، بعد أن تمكن من الإطاحة بمنتخب كوريا الجنوبية من دور الستة عشر ، بعد الفوز عليه بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد .

كما نجح المنتخب الكرواتي في بلوغ الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم ، عقب الفوز علي منتخب اليابان بركلات الترجيح بنتيجة 3/1 ، بعد أن انتهت المباراة في وقتيها الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق .

نتيجة مباراة البرازيل وكرواتيا في كأس العالم 2022

وانتهت المباراة التي جمعت بين منتخبي البرازيل وكرواتيا بفوز المنتخب البرازيلي بفوز كرواتيا بركلات الترجيح .

وبدأت المباراة سريعة من جانب لاعبي المنتخب البرازيلي الذين حاول لتسجيل هدف مبكر ، كما كان الحال عليه في مباراة دور الستة عشر أمام منتخب كوريا الجنوبية .

وفي المقابل بدأ المنتخب الكرواتي المباراة بتحفظ دفاعي لمواجهة الضغط الهجومي من جانب لاعبي المنتخب البرازيلي .

ولكن صلابة دفاع المنتهب الكرواتي حال دون ذلك، لتنتهي المباراة في وقتها الأصلي بالتعادل السلبي بين المنتخبين، وتذهب المباراة للاشواط الإضافية.

ومع نهاية الشوط الإضافي الأول تمكن اللاعب نيمار دا سيلفا من تسجيل الهدف الأول لمنتخب البرازيل، وهدف المباراة الوحيد في الدقيقة 105 من زمن المباراة.

وبهذا الهدف عادل نيمار أهداف الأسطورة البرازيلية بيليه بعد تسجيله للهدف رقم 77 الخاص به مع منتخب البرازيل.

وظن الجميع أن المباراة قد انتهت ولكن جاءت الدقيقة 116، لتعلن عن هدف التعادل للمنتخب الكرواتي باقدام بيتوفيكتيش.

لتتجه المباراة إلى ركلات الترجيح التي ابتسمت للمنتخب الكرواتي للمباراة الثانية على التوالي، والتأهل إلى الدور قبل النهائي للمرة الثانية على التوالي.

وبهذا الفوز يضرب المنتخب الكرواتي موعدا قويا مع المتأهل من مباراة منتخبي الأرجنتين وهولندا ، التي تقام الليلة أيضا علي ملعب ستاد لوسيل .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!