آخر الأخبارأخبار محليةالدوري المصري الممتاز

نتيجة مباراة البنك الأهلي وسيراميكا كليوباترا في الدوري

نتيجة مباراة البنك الأهلي وسيراميكا كليوباترا في الدوري

نتيجة مباراة البنك الأهلي وسيراميكا كليوباترا في الدوري .. انتهت منذ قليل أحداث المباراة الممتعة ، والتي جمعت بين فريقي البنك الأهلي وسيراميكا كليوباترا .

حيث التقي الفريقين البنك الأهلي وسيراميكا كليوباترا ، ضمن مباريات الجولة الثالة ، من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم موسم 2022/2023.

وأقيمت المباراة بين الفريقين علي ملعب ستاد القاهرة الدولي .

نتيجة مباراة البنك الأهلي وسيراميكا كليوباترا في الدوري :

ونجح فريق البنك الأهلي في تحقيق فوزا عريضا علي فريق سيراميكا كليوباترا بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد .

حيث افتتح فريق البنك الأهلي أهداف المباراة سريعا ، عند الدقيقة الثانية ، عن طريق المدافع رجب نبيل مدافع فريق سيراميكا كليوباترا بالخطأ في مرماه .

وواصل عناصر فريق البنك الأهلي من الضغط علي لاعبي سيراميكا كليوباترا ، حتي تمكن اللاعب كريم بامبو من تسجيل الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 26 من زمن الشوط الأول من المباراة .

لينتهي الشوط الأول علي تلك النتيجة بتقدم البنك الأهلي بهدفين دون رد . نتيجة مباراة البنك الأهلي وسيراميكا كليوباترا في الدوري

وبدأ الشوط الثاني سريعا ، وضغط لاعبي سيراميكا كليةباترا من أجل تسجيل هدف تقليص الفارق ، ولكن نتيجة للضغط المتقدم ، نجح لاعبي البنك الأهلي في استغلال المساحات .

حتي تقدم الإيفواري رزاق سيسه ، بالهدف الثالث للبنك الأهلي في الدقيقة 56 من زمن المباراة ، وبعدها بدقيقتين، تمكن كريم بامبو من تسجيل الهدف الرابع لفريقه والثاني له ، ولكن تم إلغاء الهدف بعد العودة إلي تقنية الفيديو .

وعند الدقيقة 65 ، نجح المدافع رجب نبيل من تسجيل الهدف الأول وهدف تقليص الفارق لصالح فريق سيراميكا كليوباترا ، الذي سعي جاهدا لتحقيق الريمونتادا والعودة إلي المباراة ، ولكن صلابة دفاع البنك الأهلي حالت دون ذلك .

لتنتهي المباراة ، بتفوز البنك الأهلي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف .

ترتيب البنك الأهلي وسيراميكا في الدوري المصري :

وبهذا الفوز ، رفع أبناء المدرب خالد جلال رصيدهم إلي النقطة الخامسة ، محققين الفوز الأول لهم في الدوري هذا الموسم ، بعد التعادل في أول جولتين ، ليحتل الفريق المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري المصري .

بينما تجمد رصيد فريق سيراميكا كليوباترا ،تحت قيادة مدربه أحمد سامي ، عند النقطة الثالثة ، بعد الهزيمة الثانية التي يتعرض لها الفريق هذا الموسم ، بعد أن حقق الفوز في المباراة الأولي في افتتاح الدوري علي حساب فريق المصري البورسعيدي بثلاثية نظيفة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!