آخر الأخبارأخبار أفريقيةالدوري التونسي

نتيجة مباراة الترجي والبنزرتي في الدوري التونسي

نتيجة مباراة الترجي والبنزرتي في الدوري التونسي

نتيجة مباراة الترجي والبنزرتي في الدوري التونسي .. حقق فريق الترجي الرياضي التونسي ، فوزا صعبا علي مضيفه فريق النادي الرياضي البنزرتي .

وذلك في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم ، ضمن مباريات الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الأولي ، من بطولة الدوري التونسي لكرة القدم موسم 2022/2023.

نتيجة مباراة الترجي والبنزرتي في الدوري التونسي :

وانتهت المباراة بفوز الضيوف فريق الترجي التونسي حامل اللقب ، بهدف نظيف دون رد ، في المباراة التي جمعت بين الفريقين اليوم .

وسجل هدف المباراة الوحيد مهاجم فريق باب سويقة محمد أمين بن حميدة ، في الدقيقة 67 ، من زمن المباراة ، بعد أن كان انتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين .

وبهذا الفوز ، حقق فريق الترجي الرياضي تحت قيادة المدرب المخضرم نبيل معلول ، الفوز الثاني له علي التوالي في منافسات المجموعة الأولي ، بعد الفوز علي فريق هلال الشابة في الجولة الماضية بهدفين مقابل هدف .

وبهذا الفوز رفع فريق الترجي الرياضي التونسي رصيده إلي النقطة السادسة وبالعلامة الكاملة ، ليحتل الفريق المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة ، خلف فريق النجم الرياضي الساحلي متصدر جدول ترتيب المجموعة برصيد 7 نقاط ، من ثلاثة مباريات .

بينما تجمد رصيد فريق النادي الرياضي البنزرتي عند النقطة الثانية في المركز السابع ، في جدول ترتيب المجموعة الأولي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!