آخر الأخبارأخبار عربية

نتيجة مباراة الجزيرة والنصر في الدوري الإماراتي

نتيجة مباراة الجزيرة والنصر في الدوري الإماراتي

نتيجة مباراة الجزيرة والنصر في الدوري الإماراتي.. واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجزيرة الإماراتي انتصاراته المحلية التي يحققها الريق هذا الموسم .

حيث نجح فريق لاالجزيرة ، في تحقيق الفوز علي مضيفه فريق النصر ، وذلك في المباراة التي جمعت بين كلا الفريقين ، علي ملعب آل مكتوم ، في إطار منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإماراتي ( دوري الخليج الإماراتي ) الممتاز لكرة القدم ، موسم 2022/2023

نتيجة مباراة الجزيرة والنصر في الدوري الإماراتي :

وانتهت المباراة التي جمعت بين الفريقن مساء اليوم ، بفوز فريق الجزيرة علي النصر بهدفين دون رد ، في إطار منافسات الأسبوع التاسع من الدوري الإماراتي .

دخل فريق الجزيرة المباراة ، بحثا عن تحقيق الفوز ومواصلة الإنتصارات التي يحققها الفريق، علي المستوي المحلي ، وكان آخرها الفوز علي فريق الوصل في مباراة الجولة الثامنة بهدفين دون رد .

وافتتح اللاعب فلورين تاناسي أهداف المباراة في الدقيقة 37 من زمن الشوط الأول من المباراة ، لينتهي الشوط الأول بتقدم فريق الجزيرة بهدف نظيف .

نتيجة مباراة الجزيرة والنصر في الدوري الإماراتي.

وبدأ الشوط الثاني بضغط متبادل من كلا الفريقين ، حيث حاول فريق النصر صاحب الأرض والجمهور من تسجيل هدف التعادل ، وحاول الجزيرة في تسجيل الهدف الثاني لتأمين الإنتصار.

حتي تحقق لعناصر فريق الجزيرة ما أرادو ، وتمكن اللاعب عبد الله ديابي من تسجيل الهدف الثاني لفريق الجزيرة في الدقيقة 67 من زمن المباراة .

وعلي هذا الهدف انتهت المباراة بفوز فريق الجزيرة علي مضيفه فريق النصر بهدفين دون رد .

ترتيب الجزيرة والنصر في الدوري الإماراتي :

وبهذا الفوز علي فريق النصر ، رفع فريق الجزيرة رصيده إلي النقطة 17 ، محتلا المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإماراتي ، بعد مرور 9 جولات ، وبفارق نقطتين فقط ، عن فريق شباب الأهلي المتصدر لجدول الترتيب برصيد 19 نقطة.

بينما تجمد رصيد فريق النصر عند النقطة السادسة في المركز الثاني عشر في جدول ترتيب الدوري الإماراتي .

نتيجة مباراة الجزيرة والنصر في الدوري الإماراتي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!