آخر الأخبارأخبار عربيةاخر الأخبار

نتيجة مباراة الجزيرة والوحدة في الدوري الإماراتي

نتيجة مباراة الجزيرة والوحدة في الدوري الإماراتي

نتيجة مباراة الجزيرة والوحدة في الدوري الإماراتي .. حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوحدة الإماراتي فوزا هاما وغاليا علي مضيفه فريق الجزيرة ، في المباراة التي جمعت بين الفريقين علي ملعب محمد بن زايد .

حيث التقي فريقي الجزيرة والحودة ، في إطار منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإماراتي للمحترفين لكرة القدم ، دوري أدنوك للمحترفين ، موسم 2022/2023.

نتيجة مباراة الجزيرة والوحدة في الدوري الإماراتي :

وانتهت المباراة بفوز فريق الوحدة الضيف ، علي فريق الجزيرة ، بهدف نظيف ، في مباراة قوية جمعت بين الفريقين ، في قمة مباريات الأسبوع العاشر من الدوري الإماراتي .

ودخل كلا الفريقان المباراة ، وأمام أعينهم شعار لا بديلعن تحقيق الفوز ، في ظل التنافس القوي والشديد بينمها ، علي جدول ترتيب الدوري الإماراتي للمحترفين لكرة القدم .

وبدأت المباراة سريعا من جانب كلا الفريقين ، في محاولة منهما لخطف هدف الأسبقية ، تحت انظار الجماهير الكثيفة التي حضرت إلي ملعب محمد بن زايد معقل فريق الجزيرة .

نتيجة مباراة الجزيرة والوحدة في الدوري الإماراتي :

وما بين محاولات فريقي الجزيرة والوحدة ، انتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين بدون أهداف .

وانطلق الشوط الثاني من مباراة الجزيرة والوحدة ، دون أي جديد ، إلي أن جائت الدقيقة 69من زمن المباراة ، لتعلن عن افجار بين جماهير الوحدة .

بعد أن تمكن اللاعب المحترف جواو بيدرو من تسجيل الهدف الأول للفريق الضيف فريق الوحدة في شباك الجزيلرة ، بعد انفراد صريح بالحارس علي خضيف حارس الجزيرة / ليقوم بيدرو بتسجيل هدف أول بطريقة رائعة .

وحاول بعدها لاعبي الجزيرة ، بقيادة الدولي المغربي أشرف بن شرقي لاعب الزمالك المصري السابق ، في تسجيل هدف التعادل ، دون جدوي ، لتنتهي المباراة بفوز الوحدة بهدف نظيف .

محققا ثلاثة نقاط غالية في جدول ترتيب الدوري الإماراتي ، في ظل المنافسة القوية بينه وبين فريق شباب الأهلي ، الذي حقق الفوز اليوم علي فريق النصر بثلاثية نظيفة . نتيجة مباراة الجزيرة والوحدة في الدوري الإماراتي

ترتيب الجزيرة والوحدة في الدوري الإماراتي :

وبهذا الفوز ، رفع فريق الوحدة رصيده إلي النقطة 22 ، ليحتل المركز الثاني في جدول الترتيب ، وبفارق الأهدافعن فريق شباب الأهلي المتصدر .

بينما تجمد رصيد فريق الجزيرة عند النقطة 17 في المركز الخامس ، في جدول ترتيب الدوري الإماراتي .

نتيجة مباراة الجزيرة والوحدة في الدوري الإماراتي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!