أخبار محليةاخر الأخبارالدوري المصري الممتاز

نتيجة مباراة الزمالك وغزل المحلة في الدوري المصري

نتيجة مباراة الزمالك وغزل المحلة في الدوري

نتيجة مباراة الزمالك وغزل المحلة في الدوري المصري.. حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فوزا هاما وغاليا على فريق غزل المحلة، وذلك في مباراة قوية جمعت بين الفريقين منذ قليل على ملعب غزل المحلة.

نتيجة مباراة الزمالك وغزل المحلة في الدوري المصري :

وانتهت االمباراة بفوز الفارس الأبيض بهدفين دون رد حملا توقيع الدولي المغربي أشرف بن شرقي في الدقيقة 60 والدقيقة 69.

وبهذا الفوز رفع الزمالك رصيده إلى النقطة 57 في صدارة جدول ترتيب الدوري.

يحتضن ملعب غزل المحلة اليوم واحدة من كلاسيكات الكرة المصرية عبر التاريخ ، وذلك عنما يستضيف أبناء غزل المحلة فريق الزمالك.

حيث يصطدم قطار الزمالك بفريق غزل المحلة ، في مباراة قوية ومرتقبة تجمع بين الفريقين لحساب مباريات الجولة الخامسة والعشرين ، من منافسات بطولة الدورى المصري الممتاز لكرة القدم .

موعد مباراة الزمالك وغزل المحله في الدورى :

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الزملالك وغزل المحلة ، في تمام الساعة السادسة والنصف مساء اليوم السبت 15 يوليو 2022 ، بتوقيت القاهرة ، وفي تمام الساعة السابعة والنصف مساءا بتوقيت بتوقيت مكة المكرمة .

ورافعا شعار الفوز ولاشئ غيره ، يدخل الفارس الأبيض فريق الزمالك مباراة الليلة المرتقبة ، نحو تحقيق الفوز وحصد نقط المباراة الثلاثة ، لمةاصلة اتربع علي قمة جدول ترتييب الدوري المصري

بينما في الجانب الآخر ، يدخل فريق غزل المحله المباراة تحت قيادة مدربهم مصطفي عبده ، نحو تحقيق الفوز وإيقاف قطار الزمالك نحو المحافظة علي لقب الدوري الذي حققه الفريق الموسم الماضي.

ويعيش فريق غزل المحلة أياما صعبة بعد تراجع الأداء والنتائج في المباريات الأخيرة ، فبعد أن تأهل الفريق إلي نهائي بطولة كأس الرابطة المصرية ،نال هزيمة ثقيلة في المباراة النهائية علي يد فيوتشر بخخمسة أهداف مقابل هدف وحيد .

وفشل الفريق في مصالحة جماهيره ، وخسر أمام البنك الأهلي في المباراة التي جمعت بينهما ضمن مباريات الجولة الرابعة والعشرين من منافسات الدوري المصري ، بهدفين مقابل هدف .

ويتصدر الزمالك جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 54 نقطة من 24 مباراة .

بينما يحتل غزل المحلة المركز الثالث عشر في جدول الترتيب برصيد 26 نقطة من 24 مباراة أيضا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!