آخر الأخبارأخبار عالميةاخر الأخباركأس العالم قطر 2022

نتيجة مباراة السنغال وإنجلترا في كأس العالم 2022

نتيجة مباراة السنغال وإنجلترا في كأس العالم 2022

نتيجة مباراة السنغال وإنجلترا في كأس العالم 2022.. انتهت قبل قليل ، مباراة منتخبي السنغال وإنجلترا ، في مباراة قوبة أقيمت بين المنتخبين علي ملعب ستاد البيت .

حيث التقي منتخبي السنغال وإنجلترا ، في إطار مباريات دور الستة عسر ، وأولي الأدوار الإقصائية ، لبطولة كأس العالم فيفا قطر 2022 ، في المباراة التي شهدت حضور جماهيري كبير . نتيجة مباراة السنغال وإنجلترا في كأس العالم 2022

ونجح منتخب السنغال في تحقيق التأهل إلي دور الستة عشر ، بعد أن احتل المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الأولي ، علي الرغم من الهزيمة في مباراة الجولة الأولي علي يد منتخب هولندا .

نتيجة مباراة السنغال وإنجلترا في كأس العالم 2022

نتيجة مباراة السنغال وإنجلترا في كأس العالم 2022

وانتهت المباراة التي جمعت بين منتخبي إنجلترا والسنغال بتفوق المنتخب الانجليزي ، ليضرب بذلك موعدا ناريا مع حامل اللقب منتخب فرنسا في دور الثمانية ، من بطولة كأس العالم .

وحقق المنتخب الانجليزي الفوز بثلاثة اهدف دون رد.

وسجل اهداف المباراة كلا من هيندرسون وهاري كين، واختتمها الشاب ساكا.

وحقق المنتخب الفرنسي الفوز اليوم علي منتخب بولندا ، بنتيجة ، في المباراة التي جمعت بينهما في دور ال16.

نتيجة مباراة فرنسا وبولندا في كأس العالم 2022

وبدأ المنتخب الإنجليزي مباراة اليوم أمام السنغال سريعا ، من أجل تحقيق الفوز ، وضمان التأهل إلي دور الربع النهائي ، من البطولة ، التي يسعي فيها الإنجليز للوصول إلي المباراة النهائية .

بينما في الجانب الآخر ، ظهر التحفظ الدفاعي واضحا علي أداء أسود التيرانجا المنتخب السنغالي في بداية المباراة ، كما كان متوقع ، المدرب أليو سيسه . نتيجة مباراة السنغال وإنجلترا في كأس العالم 2022

وبهذا الفوز ، يلتقي المنتخب ، مع المنتخب الفرنسي ، في مباراة نارية ، بمقابة نهائي مبكر للبطولة ، في إطار مباريات الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022.

مشوارإنجلترا والسنغال في كأس العالم 2022

وافتتح المنتخب الإنجليزي ، مباريات دور المجموعات ، في المجوعة الثانية ، بتحقيق فوزا عريضا علي منتخب إيران ، في مباراة الجولة الأولي ،والتي انتهت بفوز منتخب إنجلترا بستة أهداف مقابل هدفين .

قبل أن يتعادل المنتخب الإنجليزي في مباراة الجولة الثانية ، مع المنتخب الأمريكي سلبيا، ثم عاد ونجح في تحقيق الفوز في مباراة الجولة الثالثة ، علي منتخب ويلز بثلاثة أهداف دون رد .

بينما في الجانب الآخر ، بدأ المنتخب السنغالي مباريات المجموعة الأولي ، بالهزيمة من المنتخب الهولندي بهدفين دون رد ، قبل أن ينتفض أسود التيرانجا ، في مباراتي الجولة الثانية بالفوز علي منتخب قطر البلد المستضيف بثلاثة أهداف مقابل هدف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!