آخر الأخبارأخبار أفريقيةالكونفدرالية

نتيجة مباراة الصفاقسي وأسكوكارا في الكونفدرالية

نتيجة مباراة الصفاقسي وأسكوكارا في الكونفدرالية

نتيجة مباراة الصفاقسي وأسكوكارا في الكونفدرالية… انتهت منذ قليل ، المباراة القوية ، التي جمعت بين فريقي النادي الرياضي الصفاقسي التونسي ، وضيفه فريق أسكو دي كارا بطل توجو .

حيث احتضن ملعب الطيب المهيري ، مباراة فريقي النادي الصفاقسي التونسي وأسكو كارا التوجولي ، في المبباراة التي جمعت بين الفريقين ، في إطار مباريات إياب دور ال32 مكرر من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية .. نتيجة مباراة الصفاقسي وأسكوكارا في الكونفدرالية

وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بفوز الفريق التوجولي أسكو كارا بهدفين مقابل هدف وحيد .

نتيجة مباراة الصفاقسي وأسكوكارا في الكونفدرالية :

وانتهت المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين ، ليوعد النادي الرياضي الصفاقسي التونسي منافسات البطولة ، وسط خيبة أمل كبيرة علي لاعبيه .

بينما نجح فريق أسكو كارا بطل دولة توجو ، في تحقيق التأهل إلي دور المجموعات من بطولة الكونفدرالية ، للمرة الأولي في تاريخه ، مستفيدا بفوزه في مباراة بهدفين مقابل هدف .

ودخل فريق النادي الرياضي الصفاقسي المباراة متسلحلا بعاملي الأرض والجمهور ، لتعطيه دفعة معنوية في اللقاء ، من أجل تحقيق الفوز وبلوغ دور المجموعات من البطولة .

حيث حاول لاعبي الصفاقسي التونسي في انتزاع المبادرة وتسجيل الهدف الأول في المباراة ، ولكن ينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين . نتيجة مباراة الصفاقسي وأسكوكارا في الكونفدرالية

الصفاقسي يودع منافسات الكونفدرالية :

وشهد الشوط الأول علي تبديل في عناصر النادي الصفاقسي ، بعد خروج اللاعب بلال الحمروني ، ليحل بدلا منه اللاعب أنس الشبلي .

وفي الشوط الثاني ، حاول فريق الصفاقسي التونسي في مجاراة لاوقت ، من أل تسجيل هدف التأهل إلي دور المجموعات من البطولة ،التي يحمل الفريق لقبها في ثلاثة نسخ .

وقام المدرب كريم دلهوم المدير الفني للنادي الرياضي الصفاقسي بتديلات أخري ، حيث أشرك اللاعب نابي كمارا ، بدلا من فارس ناجي ، كما دفع بالثلاثي بشة ، واللومي ، والحمروني ، بدلا من ، حسين علي والشبلي والعمري .

ولكن تنتهي المباراة بالتعادل السلبي ، ليودع الفريقي التونسي النادي الرياضي الصفاقسي ، منافسات البطولة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!