أخبار أفريقيةاخر الأخبار

نتيجة مباراة الصفاقسي واتحاد تطاوين في كأس تونس

نتيجة مباراة الصفاقسي واتحاد تطاوين في كأس تونس

نتيجة مباراة الصفاقسي واتحاد تطاوين في كأس تونس .. نجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الرياضي الصفاقسي من تحقيق الفوز على مضيفه فريق الاتحاد الرياضي بتطاوين، في المباراة التي جمعت بين الفريقين منذ قليل ضمن مباريات دور الستة عشر من بطولة كأس تونس في نسختها الجديدة نسخة فرحات حشاد. نتيجة مباراة الصفاقسي واتحاد تطاوين في كأس تونس

نتيجة مباراة الصفاقسي واتحاد تطاوين في كأس تونس :

وانتهت المباراة التي جمعت بين الفريقين بفوز النادي الرياضي الصفاقسي بهدف نظيف من توقيع اللاعب انس الشبلي في الدقيقة 41 من عمر الشوط الاول من المباراة. نتيجه مباراة الصفاقسي واتحاد تطاوين في كأس تونس

وبهذا الفوز نجح النادي الرياضي الصفاقسي في التأهل إلى دور الثمانية والربع النهائي من بطولة كأس تونس التي يحمل الفريق لقبها.

يحل اليوم الاربعاء الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الرياضي الصفاقسي التونسي ضيفا ثقيلا على فريق الاتحاد الرياضي بتطاوين، وذلك في المباراة التي تجمع بين الفريقين ضمن مباريات دور الستة عشر من بطولة كأس تونس في نسختها الجديدة نسخة فرحات حشاد.

وتقام المباراة على ملعب نجيب بن خطاب معقل فريق الاتحاد الرياضي بتطاوين، في المباراة التي تنطلق في تمام الساعة الرابعة عصرا بتوقيت تونس، والخامسة بتوقيت القاهرة.

وكان النادي الرياضي الصفاقسي قد نجح في التأهل إلى دور الستة عشر من بطولة كأس تونس بعد ان حقق الفوز على فريق نجم المتلوي في مباراة دور ال32 من البطولة، بثلاثية نظيفة.

بينما تأهل فريق الاتحاد الرياضي بتطاوين بعد ان حق الفوز على فريق مكارم المهدية بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

ويسعى فريق النادي الرياضي الصفاقسي في تحقيق الفوز والتأهل إلى دور الثمانية من البطولة التي يحمل الفريق لقبها.

حيث نجح النادي الرياضي الصفاقسي في تحقيق لقب دور كأس تونس الموسم الماضي على حساب النادي الأفريقي، بعد ان حقق الفوز عليه في المباراة النهائية بركلات الترجيح.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!