آخر الأخبارأخبار عربية

نتيجة مباراة العين وخورفكان في الدوري الإماراتي

نتيجة مباراة العين وخورفكان في الدوري الإماراتي

نتيجة مباراة العين وخورفكان في الدوري الإماراتي .. نجح فريق العين الإماراتي في تحقيق الفوز اليوم ، علي ضيفه فريق خورفكان ، وذلك في المباراة التي جمعت بين الفريقيت ظهر اليوم .

وذلك لحساب مباريات الجولة التاسعة من منافسات بطولة الدوري الإماراتي الممتاز ( دوري الخليج الإماراتي ) لكرة القدم موسم 2022/2023.

نتيجة مباراة العين وخورفكان في الدوري الإماراتي .

وأقيمت مباراة اليوم بين فريقي العين وخورؤفكان في الأسبوع التاسع من الدوري الإماراتي ، علي ملعب هزاع بن زايد الدولي ، بمدينة العين الإمارتية معقل الفريق .

نتيجة مباراة العين وخورفكان في الدوري الإماراتي :

وانتهت تلك المباراة ، بفوز صعبا وشاقا لـ فريق العين ، بهدفين مقابل هدف وحيد علي فريق خورفكان .

حيث أفتتح اللاعب مهدي عبيد ، أهداف المباراة ، مسجلا الهدف الأول لفريق خورفكان ، عند الدقيقة السادسة من بداية المباراة ، الأمر الذي أغضب جماهير العين ، ظنا منها علي هزيمة جديدة للفريق اليوم .

وحاول لاعبي العين في إدراك هدف التعادل ، ولكن الصلابة الدفاعية لفريق خورفكان حالت دون ذلك ، لينتهي الشوط الأول بتقدم خورفكان بهدف نظيف ، سجله اللاعب مهدي عبيد .

وفي الشوط الثاني ، واصل فريق العين فرض السيطرة والهيمنة داخل المستطيل الأخضر ، في محالات قوية لتجسجيل هدف التعادل والعودة إلي المباراة من جديد .

حتي جائت الدقيقة 52 ، أي بعد بداية الشوط الثاني ب 7 دقائق فقط ، لتعلن الإنفراجة ، بعد أن نجح اللاعب كوامي أتون ، من تسجيل هدف التعادل لفريق العين ، في مرمي خورفكان .

نتيجة مباراة العين وخورفكان في الدوري الإماراتي

وواصل فريق العين الضغط والهجمات علي دفاعات فريق خورفكان لإدراك الهدف الثاني ، وحصد نقاط المباراة الثلاثة ، لمواصلة رحلة الدفاع عن لقبه .

وعند الدقيقة 80 ، نجح اللاعب لابا كودجو مهاجم فريق العين الإماراتي ، من خطف الهدف الثاني وهدف الإنتصار ، ليحقق فريق العين الفوز بهدفين مقابل هدف ، محققا الريمونتادا الكروية .

ترتيب العين وخورفكان في الدوري الإماراتي :

وبهذا الفوز ، نجح فريق العين في حصد ثلاثة نقاط جديدة تضاف لحامل لقب الدوري ، والتي جعلت الفريق يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإماراتي برصيد 16 نقطة .

بينما تجمد رصيد فريق خورفكان بعد الهزيمة ، عند النقطة الثامنة في المركز الحادي عشر .

نتيجة مباراة العين وخورفكان في الدوري الإماراتي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!