آخر الأخبارأخبار عربية

نتيجة مباراة الكويت وكاظمة في كأس السوير الكويتي

نتيجة مباراة الكويت وكاظمة في كأس السوير الكويتي

نتيجة مباراة الكويت وكاظمة في كأس السوير الكويتي .. نجح فريق الكويت الكويتي ، في تحقيق لقب كأس السوبر الكويتي للمرة السادسة في تاريخه ، عقب تغلبه في المباراة النهائية للبطولة ، علي فريق كاظمة .

حيث احتضن الملعب الدولي جابر بن أحمد ، مباراة نهاي كأس السوبر الكويتي، والتي جمعت بين فريق الكويت بطل الدوري ، وفريق كاظمة بطل كأس أمير دولة الكويت ، وسط حضور جماهيري كبير.

ويضم فريق الكويت الكويتي، بين صفوفه كلا من :

المدافع الدولي التونسي بلال العيفة مدافع فريق الأفريقي التونسي السابق .

المهاجم الدولي التونسي طه ياسين الخنيسي ، لاعب الترجي التونسي السابق .

نتيجة مباراة الكويت وكاظمة في كأس السوير الكويتي :

ونجح فريق الكويت بطل الدوري ، في تحقيق الفوز ، بهدفين مقابل هدف وحيد ، في مباراة قوية ، ليحقق الفريق لقب كأس السوبر الكويتي للمرة السادسة في تاريخه

وبدأت المباراة سريعة من جانب لالاعبي الفريقين ، في محاولة لانتزاع هدف التقدم من البداية ، حتي تحق ما أراد لصالح عناصر فريق الكويت الكويتي.

وذلك بعد أن تمكن المهاجم التونسي طه ياسين الخنيسي مهاجم منتخب تونس وفريق الترجي الرياضي سابقا ، من تسجيل هدف المباراة الأول وهدف التقدم لفريقه ، بعد مرور 5 دقائق فقط علي بدابة اللقاء ، عن طريق ركلة جزاء نفذها ببراعة .

ولم تدم فرحة فريق الكويت الكويتي طويلا ، حتي تمكن اللاعب عمر حبيتر من تسجيل هدف التعادل لفريق كاظمة ، بعد مرور 6 دقائق فقط علي هدف طه ياسين الخنيسي مهاجم الكويت ، ليدرك فريق كاظمة التعادل في الدقيقة 11.

نتيجة مباراة الكويت وكاظمة في كأس السوير الكويتي .

وحاول كلا الفريقين تسجيل الهدف الثاني وهدف التقدم من جديد ، ولكن انتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدف لكل فريق.

ولم يختلف الوضع كثيرا في شوط المباراة الثاني ، وظن الجميع أن المباراة سوف تتجه إلي الوقت الإضافي ، ولكن كان للاعب المهدي يرحمه لاعب فريق الكويت رأيا آخر .

حيث نجح في تسجيل الهدف القاتل ، في الدقيقة 89 ، وقبل نهاية الوقت الاأصلي بدقيقة واحدة ، ليحقق فريق الكويت لقب كأس السوبر الكويتي للمرة السادسة في تاريخه .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!