آخر الأخبارأخبار عالميةاخر الأخباركأس العالم قطر 2022

نتيجة مباراة المغرب وفرنسا في كأس العالم 2022

نتيجة مباراة المغرب وفرنسا في كأس العالم 2022

نتيجة مباراة المغرب وفرنسا في كأس العالم 2022 .. في مباراة قوية.. انتهت منذ قليل المباراة التي جمعت بين منتخبي المغرب وفرنسا، التي أقيمت بين المنتخبين، في بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022.

وانطلقت المباراة التي جمعت بين منتخبي المغرب وفرنسا، في إطار مباريات الدور قبل النهائي من بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022.

نتيجة مباراة المغرب وفرنسا في كأس العالم 2022

نتيجة مباراة المغرب وفرنسا في كأس العالم 2022

ودخل المنتخب المغربي المباراة نحو مواصلة كتابة التاريخ الذي حققه أسود الأطلسي في بطولة كأس العالم هذه النسخة الاستثنائية في كل شئ.

حيث نجح المنتخب المغربي في تحقيق إنجاز تاريخي يحدث للمرة الأولى للمنتخبات العربية والافريقية بالوصول إلى المربع الذهبي للمرة الأولى في تاريخ بطولات كأس العالم.

نتيجة مباراة المغرب وفرنسا في كأس العالم 2022

وانتهت المباراة التي جمعت بين منتخبي المغرب وفرنسا على ملعب ستاد البيت، في الدور قبل النهائي من البطولة، بفوز المنتخب الفرنسي بنتيجة هدفين مقابل لا شيء.

وسجل هدفي المنتخب الفرنسي تيو هيرنانديز في الدقيقة الخامسة من زمن المباراة، قبل أن يقتل كواما لاعب منتخب فرنسا المباراة بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة 77 من زمن المباراة.

حيث دخل حامل اللقب المنتخب الفرنسي المباراة سعيا لاستكمال حملة الدفاع عن لقبه الذي حققه في النسخة الماضية.

وبهذا الفوز ضرب المنتخب الفرنسي مواجهة قوية مع منتخب الأرجنتين في نهائي كأس العالم 2022، والمقرر له الأحد المقبل 18 ديسمبر على ملعب ستاد لوسيل. نتيجة مباراة المغرب وفرنسا في كأس العالم 2022

ونجح راقصي التانجو المنتخب الأرجنتيني في بلوغ المباراة النهائية لكأس العالم فيفا قطر 2022، بعد الفوز على منتخب كرواتيا في مباراة الدور قبل النهائي، بثلاثة أهداف دون رد.

ومن المقرر أن يلتقي المنتخب المغربي بنظيره الكرواتي، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، والميدالية البرونزية، والمقرر لها السبت المقبل 17 ديسمبر.

مشوار منتخب المغرب في كأس العالم 2022

وحقق المنتخب المغربي مفاجأة كبيرة بالوصل الي الدور قبل النهائي من بطولة كأس العالم، بعد الفوز على منتخب البرتغال في الدور ربع النهائي بهدف نظيف، ليكرر الفوز الذي، حققه على منتخب أسبانيا في دور الستة عشر البطولة، بركلات الترجيح.

بينما تأهل المنتخب الفرنسي إلى الدور قبل النهائي، بعد الفوز على منتخب إنجلترا في الدور ربع النهائي بهدفين مقابل هدف وحيد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!