آخر الأخبارأخبار عالميةاخر الأخباركأس العالم قطر 2022

نتيجة مباراة المغرب وكرواتيا في كأس العالم 2022

نتيجة مباراة المغرب وكرواتيا في كأس العالم 2022

نتيجة مباراة المغرب وكرواتيا في كأس العالم 2022 .. في واحدة من أقوي مباريات البطولة حتي الآن ، انتهت مباراة منتخبي المغرب وكرواتيا ، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن نهائيات كأس العالم فيفا قطر 2022.

وذلك ، عندما التقي منتخبي المغرب وكرواتيا ، في مباراة قوية ، جمعت بينهما في إطار مباريات الجولة الأولي ، من منافسات المجموعة السادسة من بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022.

نتيجة مباراة المغرب وكرواتيا في كأس العالم 2022

وأقيمت المباراة ، علي ملعب ستاد البيت ، الذي احتضن المباراة الإفتتاحية ، لبطولة كأس العالم ، والتي تحتضنها الملاعب القطرية للمرة الأولي في المنطقة العربية .

نتيجة مباراة المغرب وكرواتيا في كأس العالم 2022

وانتهت المباراة بين منتخبي المغرب وكرواتيا بالتعادل السلبي

ودخل المنتخب المغربي المباراة ،أـمام وصيف نسخة كأس العالم 2018 في روسيا ، المنتخب الكرواتي ، نحو مواصلة تقديم العروض القوية للمنتخبات العربية ، في بولة كأس العالم 2022.

ولا سيما بعد أن نجح المنتخب السعودي في تحقيق مفاجأة كبري ، والفوز علي المنتخب الأرجنتيني أحد أقوي المنتخبات المرشحة بقوة لتحقيق اللقب ، بهدفين مقابل هدف .

نتيجة مباراة المغرب وكرواتيا في كأس العالم 2022

بينما أهدر نسور قرطاج المنتخب التونسي فوزا كان في المتناول ، علي منتخب الدنمارك ، ثالث أوروبا ، واكتفي بالتعادل معه سلبيا بدون أهداف .

وفي المقابل ، دخل رفقاء بلوكا مودريتيش أفضل لاعب في كأس العالم الأخيرة بمونديال روسيا 2018 ، المباراة ، وأعينهم علي تحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاثة في تلك المجموعة القوية .

ومن أجل تكرار إنجاز نسخة مونديال روسيا 2018 ، بعد الوصول إلي المباراة النهائية ، والخسارة علي يد منتخب فرنسا في النهائي برباعية .

مجموعة المغرب في كأس العالم

ولم تكن قرعة كأس العالم رحيمة ، بعشاق منتخب أسود الأطلسي ، منتخب المغرب ، عندما أوقعته القرعة ، في المجموعة السادسة القوية ، رفقة منتخبات :

1- منتخب كرواتيا ، وصيف النسخة الماضية من كأس العالم ، بقيادة الأمير لوكا مودريتيش.

2- منتخب بلجيكا ، حدث ولا حرج ، عن صاحب المركز الرابع في النسخة الأخيرة من كأس العالم في روسيا، بقيادة كيسفن دي بروين والمهاجم الخطير لوكاكو . موعد مباراة المغرب وكرواتيا في كأس العالم 2022

3- منتخب كندا ، القادم بقوة الصاروخ في كرة القدم العالمية ، والمتأهل عن قارة أمريكا الشمالية .

4- منتخب المغرب ، أسود الأطلس بقيادة نجم البلوز تشيلسي حكيم زياش .

قائمة المغرب في كأس العالم 2022

وأعلن وليد الركراكي ، المدير الفني الوطني ، للمنتخب المغربي عن قائمة أسود الأطلس ، التي تستعد لخوض نهائيات بطولة كأس العالم 2022 .

تلك القائمة التي شهدت القائمة عودة المهاجم عبد الرزاق حمد الله بعد غياب طويل عن المنتخب، بسبب خلافات مع المدرب السابق البوسني وحيد خليلوزيتش، إضافة إلى بدر بانون، مدافع الأهلي السابق وقطر القطري الحالي، وحكيم زياش لاعب تشيلسي.

وجائت قائمة منتخب المغرب في كأس العالم كالتالي :

حراسة المرمى: ياسين بونو (إشبيلية) – أحمد رضا التكناوتي (الوداد الرياضي) – منير المحمدي (الوحدة السعودي).

خط الدفاع: أشرف حكيمي (باريس سان جيرمان) – نصير مزراوي (بايرن ميونخ) – رومان سايس (بشيكتاش) – نايف أكرد (وست هام يونايتد) – أشرف داري (بريست) – جواد الياميق (ريال بلد الوليد) – يحيى عطية الله (الوداد الرياضي) بدر بانون (قطر )

في خط الوسط: سفيان أمرابط (فيورنتينا) – سليم أملاح (ستاندار ليغ) يحيى جبران (الوداد الرياضي) – عبد الحميد الصابيري (سامبدوريا) – عز الدين أوناحي (أنجيه) – بلال الخانوس (جنك). توقيت لقاء المغرب وكرواتيا في كأس العالم 2022

خط الهجوم: حكيم زياش (تشيلسي) – يوسف النصيري (إشبيلية) – سفيان بوفال (أنجيه) – زكريا أبو خلال (تولوز) – عبد الصمد الزلزولي (أوساسونا) – أمين حارث (أولمبيك مارسيليا) – إلياس شاعير (كوينز بارك رينجرز) – وليد شديرا (باري ) – عبد الرزاق حمد الله (الاتحاد السعودي).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!