آخر الأخبارأخبار أفريقيةالدوري التونسي

نتيجة مباراة النجم وهلال الشابة في الدوري التونسي

نتيجة مباراة النجم وهلال الشابة في الدوري التونسي

نتيجة مباراة النجم وهلال الشابة في الدوري التونسي .. انتهت منذ لحظات مباراة كرة القدم ، والتي جمعت بين فريقي النجم الرياضي الساحلي التونسي ، وفريق هلال الشابة .

حيث احتضن ملعب علي بو لحوار ، مباراة فريقي النجم الساحلي ، وهلال الشابة ، لحساب مباريات الجولة الخامسة ، من منافسات المجموعة الأولي من بطولة الدوري التونسي ( الرابطة المحترفة التونسية لكرة القدم ) ، موسم 2022/2023.

ونجح فريق النجم الساحلي في تحقيق الفوز ، في المباراة ، ليواصل الفريق الانتصارات المحلية ، في منافسات المجموعة الأولي من بطولة الدوري التونسي. نتيجة مباراة النجم وهلال الشابة في الدوري التونسي

نتيجة مباراة النجم وهلال الشابة في الدوري التونسي :

وانتهت المباراة بفوز فريق النجم الرياضي الساحلي ، بثلاثة أهداف نظيفة دون مقابل ، من مباراة من طرف واحد ، تسيدها فريق أبناء سوسة من البداية وحتي النهاية .

بدأت المباراة بضغط متواصل من جانب لاعبي النجم في محاولة لتسجيل هدف مبكر ، ولكن دفاع هلال الشابة حال دون ذلك ، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين .

وفي الشوط الثاني ، واصل فريق النجم الرياضي الساحلي ضغطه المستمر علي دفاع فريق هلال الشابة ، جتي تمكن اللاعب لؤي بن حسين من تسجيل الهدف الأول لفريق النجم في الدقيقة الثانية من بداية الشوط الثاني وفي الدقيقة 47 من زمن المباراة .نتيجة مباراة النجم وهلال الشابة في الدوري التونسي

وعزز اللاعب زين الدين بوتمان من تقدم فريق النجم ، بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة 59 ، قبل أن يختتتم اللاعب محمد دهاوي ، أهداف النجم وأهداف المباراة في الدقيقة 68 من زمن المباراة .

ترتيب النجم الساحلي في الدوري التونسي :

وببهذا الفوز ، حقق فريق النجم الفوز الثالث له في جدول مباريات المجموعة الأولي ، ليتصدر الفريق جدول ترتيب المجموعة الأولي برصيد 10 نقاط ، وبفارق نقطة وحيدة عن فريق الترجي الرياضي صاحب المركز الثاني برصيد 9 نقاط .

نتيجة مباراة النجم الساحلي وهلال الشابة في الدوري التونسي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!