آخر الأخبارأخبار عربية

نتيجة مباراة الوصل وعجمان في الدوري الإماراتي

نتيجة مباراة الوصل وعجمان في الدوري الإماراتي

نتيجة مباراة الوصل وعجمان في الدوري الإماراتي .. خطف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوصل فوزا هاما وغاليا ، علي فريق عجمان ، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم .

واحتضن ملعب زعبيل اليوم ، قمة قوية ، جمعت بين فريقي الوصل وعجمان ، وذلك في إطار مباريات الجولة التاسعة من منافسات بطولة الدوري الإماراتي للمحترفين لكرة القدم موسم 2022/2023. نتيجة مباراة الوصل وعجمان في الدوري الإماراتي

نتيجة مباراة الوصل وعجمان في الدوري الإماراتي :

وانتهت المباراة بفوز صاحب الأرض والجمهور فريق الوصل ، بهدف قاتل في الدقيقة العاشرة من الوقت بدل الضائع من زمن المباراة ، الدقيقة 100 .

حيث افتتح الضيوف أهداف المباراة ، عن طريق اللاعب بيرستيج مبونجو ، الذي تمكن من تسجيل الهدف الأول لفريق عجمان ، عند حلول الدقيقة 20 من بداية المباراة .

وفي الدقيقة 30 ، من زمن الشوط الأول من المباراة ، قام حكم اللقاء ، بإشهار البطاقة الحمراء في وجه اللاعب محمد إسماعيل ، لاعب فريق عجمان ، ليكمل فريقه باقي المباراة ب10 لاعبين فقط .

ولكن سرعان ما عاد فريق الوصل في النتيجة ، مسجلا هدف التعادل ، عن طريق اللاعب توماس شانكلاي ، الذي تمكن من إدراك هدف التعادل للوصل في الدقيقة 33 من زمن الوط الأول .

لينتهي الشوط الأول من المباراة بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدف لكل فريق .

وفي الشوط الثاني ، ضغط لاعبي الوصل بكل قوته ، مستغلا النقص العددي ، في صفوف فريق عجمان ، بعد طرد اللاعب محمد إسماعيل في الشوط الأول .

واستمرت محاولات الوصل في تحقيق الهدف الثاني وهدف الفوز الخامس للفريق هذا الموسم ، حتي تحقق له ما أراد .

وجاء الهدف الثاني لفريق الوصل متأخرا ، بعد أن قام حكم المباراة بإحتساب ركلة جزاء للفريق الأصفر ، في الدقيقة العاشرة من الوقت بدل الضائع ، بعد نهاية ال90 دقيقة .

وتمكن اللاعب فابيو فيرجينو دي ليما ، من تسجيل ركلة الجزاء ، مسجلا هدف فريق الوصل الثاني ، وهدف خطف نقاط المباراة الثلاثة .

نتيجة مباراة الوصل وعجمان في الدوري الإماراتي

ترتيب الوصل في الدوري الإماراتي :

وبهذا الفوز رفع فريق الوصل رصيده إلي النقطة 18 محتلا المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإماراتي ، بينما تجمد رصيد فريق عجمان عند النقطة 14 ، في المركز لاثامن من جدول الترتيب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!